المكياج المناسب لتتألقي بفستانك الأصفر

  • تاريخ النشر: الأحد، 20 نوفمبر 2016
مقالات ذات صلة
المكياج المناسب لتتألقي بفستانك الأحمر في الكريسماس
مكياج بنفسجي لتتألقي في الربيع
7 أفكار مكياج لتتألقي في العام الجديد

لا تمتلك معظم النساء الجرأة لتجربة اللون الأصفر، لكن هناك الكثيرات ممن يليق بهن. كل ما عليكِ هو معرفة كيفية اختيار درجة اللون التي تلائم لون بشرتك وشعرك.

إن كنتِ من عشاق اللون الأصفر وتخططبن لارتداء فستان أصفر في إحدى المناسبات لتخطفي الأنظار، إليكِ طريقة تطبيق المكياج المناسب:

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

1-    مكياج الوجه:

مثل أي مكياج آخر؛ طبقي مرطب البشرة أولاً، ثم استخدمي كريم الآساس بدرجة لونية أغمق من بشرتك قليلاً. ضعي بودرة الوجه لتحصلي على لون بشرة موحد.

يمكن أيضاً تطبيق الكونتورينغ والهايلايتنغ بالطريقة الملائمة لشكل وجهك.

2-    مكياج العيون:

- ظلال العيون
: اختاري دائماً ظلال عيون دافئة اللون، كالبني، الذهبي، أو تدرجات غروب الشمس. وابتعدي عن الألوان الفاتحة التي تمنحكِ إطلالة باهتة.

كما يمكنك تطبيق مكياج السموكي باللون الأسود أو البني أو الرمادي، لإطلالة ملفتة. ولا تنسي وضع القليل من الظل البراق الذي يليق باللون الأصفر.
  
- الآيلانير: طبقي الآيلاينر الأسود أو البني وابتعدي عن الألوان الفاتحة كالأزرق أو الأخضر. ارسمي بقلم الكحل الرسمة الملائمة لشكل عينيكِ، وكلما كان الخط أسمك يبدو أجمل. حددي داخل عينيكِ إما بالأسود للعيون الكبيرة، أو أبيض للعيون الصغيرة.

- الماسكارا: ضعي طبقة أو طبقتين من الماسكارا الشديدة السواد لتحصلي على نظرة آسرة.

3-    أحمر الشفاه: 

لديكِ خياران: 
- اللون الدافئ: اختاري درجة لونية تتماشى مع ألوان ظلال العينين، لإطلالة هادئة وجذابة.
- اللون الصاخب: إن كنتِ تفضلين الإطلالة الصاخبة، الجأي إلى الروج الأحمر! قد تعتقدين أن اللون الأحمر لا يلائم اللون الأصفر.

جربي ذلك لتحصلي على إطلالة مشرقة على طريقة المشاهير الذين تألقوا على السجادة الحمراء بفستان أصفر ومكياج عيون داكن وروج أحمر!