ما هو المكياج المناسب لفستان زفافك؟

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 03 مايو 2017 | آخر تحديث: الأربعاء، 05 يوليو 2017
مقالات ذات صلة
كيف تحافظين على ثبات مكياج زفافكِ؟
كيف تحصلين على مكياج زواج بلقيس لتتألقي في زفافك؟
خطوات مكياج عروس ناعم لفستان زفاف موشح بالذهبي

بعد اختيار فستان الأحلام ليومك الكبير حان دور اختيار مكياجك، كيف تختارين المكياج المناسب لفستان الزفاف؟

تعرّفي مع ميبيلين نيويورك على أفضل النّصائح التي عليك اتباعها لتحصلي على إطلالة مكتملة جذابة تليق بك. إذاً سلّطي الضّوء على جمالك في هذا اليوم المميز وأطلّي بـ"لوك" لطالما حلمت به. ننصحك بأن تعتمدي مكياجاً ناعماً في يوم عرسك حتّى لو كان فستانك مفصّلاً.
 

إليك كيفية عمل المكياج المناسب لفستان الزفاف بالخطوات من خبراء تجميل ميبيلين نيويورك:


مكياج البشرة:

1. ننصحك بعدم المبالغة في مكياج الوجه مهما كان تصميم فستانك، لذا ننصحك بالإكتفاء بتطبيق كريم الأساس واختياره بتركيبة مخملية كفيلة بأن تخفي بقع الوجه، توحّد لون البشرة وتمنحك لمسة مخملية وماتية مشرقة. 
ولهذه الخطوة استعيني بـ Dream Velours الذي لا يكتفي بمنحك التغطية الطّبيعية التي تحلمين بها، بل يحافظ أيضاً على ترطيب بشرتك طوال النّهار لتبقي متألّقة.
 
2. لا تنسي اعتماد الكونسيلر بتركيبته المشرقة التي تخفي الهالات السّوداء والبقع وتضيء منطقة ما تحت العيون، لذلك استعيني بـ Dream Lumi Touch Highlighting Concealer وطبّقيه بأسلوب الـ V تحت العين لتساهمي أيضاً في تسليط الضّوء على خدودك لإطلالة مشرقة.

مكياج العيون والشّفاه فاختاريه بحسب قصّة فستان زفافك وذلك كالآتي:

 
اللوك الأول: مكياج عيون وشفاه ناعم لفستان زفاف بقبة عالية وقماش ضخم


1. اختاري دائماً مكياج العيون والشّفاه الناعم الذي يقوم على تحديد ملامح وجهك مع تصميم الفستان بالقبة العالية، وذلك من خلال تطبيق الماسكارا القوية لعدة طبقات والإستعانة بـ Push Up Drama Mascara التي يتم تطبيقها على الرّموش العلوية والسّفلية بدءاً من جذورها ذهاباً وإياباً نحو أطرافها، لتحصلي بعد عدة طبقات على رموش وكأنها مستعارة التي تتميز بطولها، بكثافتها وتقويسها الذي يسحب العين ويوسّع فتحتها.

2. طبقي خط الآيلاينر الرّفيع أيضاً على الجفن المتحرّك واستعيني بـ Master Ink Eyeliner الذي يساعد على التّحكم برسمة العين ليمنحك نظرة ناعمة بتأثير أسود جذّاب.

3. احرصي على تطبيق الهايلايتر لا سيما تحت العيون وعند زاويتها الدّاخلية لتحصلي على إطلالة مشرقة.
 

قد يهمك أيضاً: احصلي على كونتور وهايلايت بثلاث خطوات فقط!

4. اختاري أحمر الشّفاه بلون نيود لتسلّيط الضوء على جاذبية العيون كما يبرز جمال شفتيكِ واختاري Color Sensational Nudes Lipstick على أن يكون أغمق بدرجة واحدة من لون شفاهك.

 

اللوك الثاني: مكياج عيون وشفاه أقوى لفستان زفاف بقبة منخفضة

لفستان الزفاف بالقصة المنخفضة عند مستوى الصّدر لا بدّ من اختيار المكياج الأقوى وذلك لإبراز معالم الوجه التي قد يخف وهج جاذبيتها مع بروز منطقة الصدر، لذلك اختاري إما اعتماد مكياج العيون القوي أو الشّفاه وذلك لتسّلطي الضّوء على جمال ساحر ومتناسق.

1. لمكياج العيون القوي:

- اختاري تطبيق رسمة ظلال العيون بألوان النيود واستعيني بـ The Nudes Palette ، قومي بتطبيق الظّلال الفاتحة على جفن العين المتحرّك وضعي الظلال المائلة الى اللون الترابي على جفن العين الثابت وتحت الجفن السّفلي على ألا تصل عند أول العين لتحصلي على عيون "لوزية" ساحرة.
- لا تنسي الآيلاينر بأسلوب عيون القطة واستعيني بـ Master Ink Eyeliner.

إليكِ: احترفي رسمة مكياج عيون القطط بخطوات سهلة

- اختمي إطلالتك بتطثيف وتطويل رموشك من خلال تطبيق عدة طبقات بماسكارا Lash Sensational التي تصل الى أدق الشّعيرات لتمنحك عيوناً مفعمة بالجاذبية.

2. لمكياج الشّفاه القوي:

 - اكتفي باعتماد الظلال الفاتحة على جفن العين.
- حددي العين برسمة آيلاينر ناعمة بمساعدة الـ Master Ink.
- أخيراً؛ انطلقي الى اختيار أحمر الشّفاه باللون الداكن كالتوتي مثلاً الذي يعد من أحدث صيحات الموضة لهذا الموسم واستعيني بالـ Color Sensational Lipstick بدرجة Rich Plum لإطلالة شفاه جريئة مميزة.
 

لم يعد اختيار المكياج المناسب لفستان زفافك أمراً صعباً بعد اتباع إطلالات المكياج هذه لتتألقي في يومك الكبير من ميبيلين نيويورك.