الملابس المحبوكة بتصميمات أنيقة من عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الخميس، 28 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
الأزياء المحبوكة لا غنى عنها لموسم خريف أنيق
خيارات ليالينا: ارتدي الملابس المحبوكة لشتاء أنيق
شاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2020

لا يزال الدافء هو المفتاح، ستتم خدمة مجموعة الأزياء التي لم تكن مستعدة بعد للابتعاد عن ملابس النوم الفاخرة والملابس المريحة أولاً من خلال اتجاهات الملابس المحبوكة المحبوكة التي ظهرت في عروض الأزياء، لم تكن الحياكة ذات اللون الكريمي أساسية فنحن نحب روح الدعابة اللطيفة أيضاً.

دعونا نتعمق في عالم الملابس المحبوكة الواسع، الذي يكتسب أهمية كبيرة ويتم إثرائه من خلال آلاف الجوانب في موسم الشتاء القادم.
اكتشفي مقتطفاً صغيراً من اتجاهات الملابس التريكو المحبوكة لموسم خريف وشتاء 2021-2022، مباشرة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ملابس محبوكة بطباعة

يفتح عالم التفاصيل والأنماط أبواب الخيال مع "المطبوعات"، التي تجلب للملابس المحبوكة لهذا الموسم مجموعة لا حصر لها من المطبوعات الشاملة: من الصبغة الملونة المستوحاة من أزياء الهيبيز إلى طباعة الحيوانات الخالدة، إلى أنماط الأزهار التي ترمز إلى الأنوثة.

ملابس محبوكة بطباعة Nordic Jacquard

تنضم لمسة الشمال إلى هذه المجموعة الواسعة من الأنماط، "Nordic Jacquard"، المصنوع من أشكال هندسية للتصميم الاسكندنافي والتي يمكن التعرف عليها على الفور بفضل مزاجها الجبلي وأسلوبها الحرفي.

البونشو

فيما يتعلق بالخطوط، يستمر الاتجاه الحرفي مع "Poncho" وهو ثوب ذو تاريخ طويل يعود لموسم خريف وشاء 2021-2022، تم تجديده بخطوط نمطية عرقية أو جاكار هندسي أو مزيج ملون.

أطقم محبوكة كاملة

سوف نشعر بالراحة مع الذوق والأنوثة في "مجموعات منسقة" وهو اتجاه رائع لهذا الموسم وهو عنصر أساسي في خزانة الملابس، أصبحت السترات والقمصان القصيرة أو حجمها كبير حسب المناسبة، "واحدة" لا يمكن فصلها بفضل استمرارية الأقمشة والأنماط التي تخلق أطقماً مذهلة ولكنها دائماً ماً تكون متطورة.

الفساتين المحبوكة

ترتكز فساتين الموسم على مزيج مثالي من الأنوثة والراحة: يتجسد هذان المفهومان في "الفستان المريح" وهو فستان بنموذج مريح يعد بإبقائنا دافئاً طوال موسم البرد، يمكن أن يصل إلى الكاحلين والأحجام فضفاضة، للحصول على شكل متدفق يعبر عن البساطة ومثالي لعرض التطبيقات والأقمشة الجميلة.

أزياء تريكو محبوكة ملونة

هناك دائماً اتجاهات ماكرو تزين عروض الأزياء مع حواف صغيرة وقواطع وألوان مبهجة، لكن الاتجاهات الدقيقة هي التي تجعل كل موسم وسنة مختلفين لكن وجود ملابس محبوكة المصبوغة هو شيء مبهج، هذه تقنية لصبغ خيط واحد بلونين أو أكثر يتكرر على طول الخيط، اعتماداً على عدد الألوان المستخدمة، يمكن أن تبدو نتيجة تلوين مختلفة تماماً.

حتى إذا كان المظهر المصبوغ لن ينطلق حقاً حتى الربيع، فهناك بالفعل العديد من المتغيرات في السوق لتكون خطوة واحدة قبل الاتجاه، من الفساتين إلى السترات والسراويل إلى السترات الصوفية، اذهبي للتسوق الآن مع هذه الأفكار للملابس المحبوكة والتريكو.