القبعات المحبوكة "البالاكلافا" اكسسوار الشتاء الأساسي في عروض الأزياء

  • تاريخ النشر: الأحد، 31 أكتوبر 2021
مقالات ذات صلة
شاهدي كيف ظهرت الأزياء المحبوكة في عروض خريف وشتاء 2020
الملابس المحبوكة بتصميمات أنيقة من عروض الأزياء
الإكسسوارات الأساسية لخريف وشتاء 2021-2022

بالاكلافا هو الاكسسوار الجديد الذي يجب اقتناؤه لفصل الشتاء، كانت القبعات الكروشيهية المزينة بأشكالها المختلفة هي الأكثر مبيعاً بين الاكسسوارات المحبوكة يدوياً في الصيف والآن بعد أن اقترب الشتاء، أصبحت القبعات المحبوكة رفيقاً مريحاً، هو بالضبط "بالاكلافا" أو كما يقول البعض السنوكاب؟ إنه مزيج أنيق للغاية من غطاء الرأس وقبعة.

ذكرت منصة التسوق العالمية Lyst أن عمليات البحث عن القبعات المحبوكة قد زادت بنسبة 64 في المائة ومن خلال عروض الأزياء مع كون Miu Miu و Paloma Wool و Weekday أشهر المتاجر، اعتمد مياو مياو على القبعات المغطاة بغطاء للرأس في عرضه لخريف وشتاء 2021 والذي أقيم على خلفية من الثلج.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

القبعات المحبوكة في عروض الأزياء

تم استخدام الأقنعة الضيقة أيضاً في عرض مارك جاكوبس لخريف وشتاء 2021 الذي طال انتظاره والذي تم عرضه في يونيو، أظهر الموهبة الشابة ماكسيميليان ديفيس عارضات أزياء قابلة للتمدد لهذا الشتاء واستخدم زميله من Fashion Easter  Chet Lo، علامته التجارية، "Spiky Knit"، في شكل قبعات السباحة للموسم التالي.

تحدت العارضات البرد في المعاطف المنتفخة وزلات الإهمال والتي أصبحت أكثر دفئاً مع أغطية محبوكة ملونة وأوشحة كروشيه لطيفة وأحذية مريحة، بمجرد وصول الاكسسوارات المريحة من Miu Miu إلى المتاجر وضعها المؤثرون على قائمة أمنياتهم الشتوية.

لم تكن Miu Miu هي العلامة التجارية الوحيدة التي أعادت تفسير الاكسسوار لخريف وشتاء 2021: قدم Eckhaus Latta و Marine Serre أغطية مرقعة ومطعمة.

في عرض Jacquemus "La Montagne، تم عرض الموديلات باللونين الأحمر والبني وتم دمج أغطية الرأس في Eudon Choi في سترات ناعمة، أعجب جيفنشي أيضاً باتجاه القبعات المحبوكة البالاكلافا.

طرق ارتداء القبعات المحبوكة

يتمتع بالاكلافا بلحظة الموضة لهذا العام ومن الأفضل أن تجربها! ما الذي يميز هذا الملحق؟ بادئ ذي بدء، إنها قطعة أمان مثالية للحفاظ على دفء شعرك ودفء رأسك، إضافة رائعة أخرى هي أنه يمكنك حرفياً أن تصبحي غير مرئية، حيث لن يرى أحد وجهك، يأتي بتصميمات مختلفة، مما يسمح لكِ بإظهار عينيك وفمك وأنفك فقط أو المنطقة الأمامية بالكامل من الوجه، بالإضافة إلى أنه يمكنك ارتدائه كوشاح للرقبة، من خلال ثنيه لأسفل على رقبتك، على أي حال تابعي القراءة لمعرفة المزيد عن قناع القبعة هذا وتعرّفي على أفضل الطرق لارتدائه.

  • تتناسب القبعات  الأسوداء بشكل مثالي مع المظهر الكامل الذي يتكون من الياقة المدورة السوداء والسراويل الفضفاضة.
  • تبدو بالاكلافا ذات اللون الأرجواني أنيقة ومضحكة للغاية مع سترة من الفرو وبنطلون جينز بقصة مستقيمة وحذاء كاحل بكعب عريض.

  • سيكون بالاكلافا الأبيض مكملاً جيداً للسترة الواقية من الرياح المغطاة والجينز الأسود.