ستكون الملابس المحبوكة موضة جديدة في الشتاء المقبل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 يوليو 2021
مقالات ذات صلة
موضة الحقائب بالجلد المحبوك اختيارك هذا الشتاء
نصائح للعناية بالملابس المحبوكة
كيفية ارتداء الملابس المحبوكة في العمل

وفقاً لموقع Tagwalk المتخصص، هناك ثلاثة اتجاهات عالمية تحدد موسم الخريف والشتاء القادم 2021/2022، التفاؤل وألعاب النوع الاجتماعي والحماية لكن كان الهدف بالتحديد هي الملابس المحبوكة Knitwear.

قام 11 مصمماً بتضمينهم في عروض الأزياء الخاصة بهم وكان ريك أوينز هو الوحيد الذي وضعهم على جميع أزيائه، تعرف الملابس الصوفية أيضاً الكثير عن المأوى وهي نفس الأشياء التي رافقتنا خلال فترة الحبس العام الماضي (في موسم خريف وشتاء 20-21 أصبحوا ملكات المنصة).

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

تغيرت أشياء قليلة منذ ذلك الحين، بصرف النظر عن الاهتمام المتزايد برفاهية الحيوان والاستدامة ( 80٪ من الكشمير في مجموعة Chloé، أول ما صممته Gabriela Hearst، يأتي من الألياف المعاد تدويرها، بينما في سالفاتور فيراغامو، يُصنع قماش الجيرسيه من المواد المعاد تدويرها من الزجاجات البلاستيكية)، يستمر الصوف في أن يكون رهاناً رابحاً، موسماً بعد موسم، حتى في الصيف وحاضر أساسي في خزائن نصف العالم، للإناث والذكور على حد سواء.

ولا يوجد شيء تحبه الشركات والمصممين أكثر من كلمة "أساسية" تم كتابة القدر ولم يكن هناك شك في أن مجموعات الشتاء القادم ستكون من الملابس المحبوكة يدوياً (هكذا يقتل عصفوران من الثلاثي، مما يعطي قيمة للحرف اليدوية والحرف اليدوية التي تروق للتقاليد) والعبايات المصنوعة بتقنية الترقيع وفساتين محبوكة (هناك حاجة إلى القليل من الأشياء الأخرى للحصول على تصميم مثالي).

فيما يلي ملخص موجز لصيحات الموضة الجديدة (وغير الجديدة) في الملابس الصوفية ودليل المستخدم المقابل لها.

 

ملابس محبوكة منسقة مع الملحقات

  • بالنسبة للأشخاص الأكثر كسلاً وأصحب جملة "لا أعرف ماذا أرتدي"، فقد وجد موسم الشتاء الجديد الحل الأمثل، بدلاً من ذلك، قامت دار أزياء غابرييلا هيرست بذلك وفي أول مجموعة لها لـ Chloé، بعد أن تم تعيينها في ديسمبر من العام الماضي مديرة إبداعية للمنزل الفرنسي الشهير، لتحل محل "Natacha Ramsay-Levi". 
  • اثنين من الإطلالات واحدة في ظلال البيج والبني والآخر بألوان زاهية، في الحمر والوردي والبرتقالي و يكون الجواب على كل من التي تنتج عن مزيج من الملابس. 
  • جاءت بتصميم الفساتين الطويلة المحبوكة ذات الياقة المستديرة منسقة مع حقائب كبيرة متقاطعة للجسم، من نوع Crossbody، محبوكة من نفس المادة، بالإضافة إلى صندل مسطح مريح بنعال شيرلينغ. 
  • لن يكون الاستثمار صغيراً ولكن ما هي تكلفة راحة البال بمعرفة أنكِ لن تخطئي في أسلوب ما؟ أن الحقائب والصنادل تتناسب مع عدد لا يحصى من العناصر، من الجينز إلى فساتين الملابس الداخلية أو البدلات الجلدية.

ملابس محبوكة على شكل بلوزات قصيرة

  • كان العرض الأول الآخر في مجموعات الملابس الجاهزة هو العرض الذي قام ببطولته كيم جونز، من يد فندي، البريطاني، المدير الإبداعي أيضاً لخط ديور الرجالي (كلاهما ينتمي إلى مجموعة LVMH)، حل محل الراحل كارل لاغرفيلد، المسؤول عن المنزل الإيطالي لأكثر من نصف قرن (وهو رقم قياسي في صناعة الأزياء) وعلى الرغم من عمله، كان الظهور الأول قبل شهرين من عرض الأزياء الراقية ويعكس عرض الأزياء الجاهزة الجديد نواياها تجاه الشركة الرمزية. 
  • علق عبر مكالمة فيديو قبل لحظات من ظهوره الرقمي: "أردت بناء خزانة ملابس لنساء اليوم، مع Fendi DNA، كما أفهمها" وكما يفهمها، فإن خزانة ملابس الإناث مليئة بالبلوزات القصيرة، أيضا في الشتاء.
  •  من الأفضل أن تكون مصنوعة من الصوف (لا أحد ينسى نموذج Khaite الذي قدم لنا واحدة من أكثر لحظات الموضة إثارة في عام 2019 مع كاتي هولمز) من خلال توب صدرية مضلعة ومطابقة مع كارديغان. 
  • تضيف دائماً الجوارب التي تحمل شعار Fendi، تلك التي تحتوي على حرف "F" المزدوج المصمم من قبل Karl Lagerfeld.

وشاح كاب محبوك

  • زي نموذجي لثقافة أمريكا الجنوبية، يعود المعطف إلى المنصة ليس فقط على يد غابرييلا هيرست، "نشأت في مزرعة، محاطة بالخيول والأبقار والأغنام"، كما أوضحت المصممة الأوروغوايانية، التي قدمته في مجموعة كلوي وفي مجموعتها الخاصة.
  • تصميمه المصنوع بتقنية الترقيع والألوان الزاهية احتكر كل الأضواء في أسبوع الموضة في نيويورك ولكن أيضاً من شركات أخرى، مثل ألبرتا فيريتي أو راف سيمونز. 
  • يمكن دمج هذا الثوب المخصص للطرق الوعرة، المصنوع من الصوف، مع البنطلون الشارلستون (وبالتالي محاكاة موضة السبعينات وأسلوبها البوهيمي) كما هو الحال مع البدلات أو الجينز أو حتى الليجينز.
 

الكنزات المحبوكة

  • الحنين إلى السنوات السعيدة، عندما كان اهتمامنا الوحيد هو معرفة متى نذهب للعب في الشارع أو من سيكون زميلتك في الفصل، هو أمر قوي، لدرجة أن المنصة استعادت الكنزات المحبوكة من طفولتنا، أفضل مثال على ذلك هو تصميم شانيل الوردي الزاهي)، مما يمنح حرية غير عادية في الجمع بينها.
  •  نتيجة للاتجاه الفردي الجديد الذي يمر عبر صناعة الأزياء، كما يتضح من مجموعات Miu Miu و Chanel و Stella MacCartney و Raf Simons وقبل كل شيء باكو رابان، حيث اختار جوليان دوسينا جمالية باهظة بفضل بعض التوليفات غير المتوقعة، " اللامركزية تتبنى هويات أنثوية مختلفة"، مثل تلك الموجودة في هذا المظهر من سترة رمادية محبوكة وقميص بياقات كبيرة وتنورة منقوشة وحزام برتقالي وقفازات جلدية وأقراط كريستالية، تحولت الموضة إلى لعبة أطفال.

ملابس محبوكة كاملة من اللون الأرجواني 

  • أرجواني (ينتمي إلى مجموعة البنفسج يشبه اللافندر والبنفسجي)، لون الموسم وفقاً لمجموعات Miu Miu و Chanel و Balmain و Givenchy، كما أن مكانه مضمون في قسم الصوف لهذا الموسم بفضل Altuzarra. 
  • "الراحة ولكن مع نقطة الموضة" هكذا حدد المصمم الفرنسي مجموعته لخريف / شتاء 21-22، حيث يوجد، هذا المظهر ، المكون من بلوزة وأكمام طويلة وأكتاف عارية وتنورة طويلة مضلعة، يضاف إليها قبعة رائعة محبوكة من الصوف السميك وحقيبة كبيرة وهذه المرة في الجلد. 
  • مقترح معدّل على العصر (يبدو رائعاً سواء في منازلنا أو في المكتب أو في الشارع) والذي، بالإضافة إلى اللون الأرجواني، يزيد بشكل كبير من رغبتنا في الشراء.

فساتين محبوكة

  • راحة من الصوف والفساتين الطويلة في نفس الثوب، الشركات والمصممين، الذين يدركون الجاذبية التي تثيرها هذه التركيبة، ضاعفوا وجودهم في مجموعات هذا الشتاء، حيث وجدنا انخفاضاً لجميع الأذواق. 
  • وهكذا، نلمح الفساتين المحبوكة في Proenza Schouler (سميكة وذات خط رقبة واضح) ، Missoni (مع خطوط ملونة)، Ulla Johnson (بألوان ترابية)، Gabriela Hearst (مضلع عريض ومدمج مع بنطال جلدي) و Miu Miu. 
  • في هذه الحالة، اختارت Miuccia Prada، في أحد أكثر العروض تميزاً لهذا الموسم تصميم شفاف من الكشمير، يتجلى جاذبيته إلى حد كبير في التصميم: جوارب وقفازات من الصوف الرمادي وقفازات وحقيبة أنجورا مكشكشة وحقيبة أنجورا. 
  • يتم توفير نقطة التباين مع الكثير من الصوف من خلال أحذية بلاتفورم مع مشبك كريستال وقلادة فضية من العملات المعدنية، لأنه كما أوضحت ميوتشيا نفسها في مؤتمر صحفي لاحق، "هذه المجموعة تدور حول الرغبة في الاختباء والزي للحفلة في نفس الوقت، إنهم ملابس جريئة لكن يمكن ارتدائها".