الملكة رانيا برفقة ابنتها الأميرة سلمى في لوس أنجلوس

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مايو 2024
مقالات ذات صلة
الملكة رانيا تنشر صورتها برفقة الأميرة سلمى بعمر السنتين
صور هيفاء وهبي برفقة شقيقاتها في لوس أنجلوس
الأمير هاري بمقابر الجنود القدامي في لوس أنجلوس بعد رفض الملكة طلبه

شاركت الملكة رانيا العبد الله، زوجة العاهل الأردني الملك عبد الله الثاني بن الحسين، مع متابعي حسابها عبر موقع تبادل الصور والمقاطع المُصوّرة، إنستغرام، صورة جديدة لها، ظهرت خلالها برفقة ابنتها الأميرة سلمى، وذلك خلال تواجدهما في لوس أنجلوس بالولايات المتحدة الأمريكية.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

صورة الملكة رانيا والأميرة سلمى

أرفقت الملكة رانيا الصورة التي ظهرت خلالها برفقة ابنتها الأميرة سلمى، والتي شاركتها عبر حسابها على إنستغرام، بتعليق عبرت من خلاله عن سعادتها بتواجد الأميرة سلمى إلى جوارها، حيث قالت: "أحلى ما بها السفرة إنه سلمى جنبي".

تتواجد الملكة رانيا في لوس أنجلوس للمشاركة في المؤتمر العالمي لمعهد ميلكن، وذلك في جلسة أدارها علي فيلشي من إم إس إن بي. خلال تلك الجلسة، اعتمدت الملكة رانيا على إطلالة كلاسيكية جذابة مكونة من بدلة باللون الكريمي. فيما أطلت الأميرة سلمى بتنورة من الجينز الأزرق بخصر مرتفع وأزرار أمامية نحاسية، ونسقت مع التنورة قميص أسود اللون بأكمام متوسطة الطول وياقة صغيرة.

مؤخراً، تحدثت الملكة رانيا عما يحدث في غزة، وذلك خلال لقائها مع قناة "سي بي إس" موضحة أن إسرائيل تقول إن الحرب التي تخوضها هي حرب دفاعية ولكن الواقع يشهد بأن ما يحدث غير ذلك. أضافت الملكة رانيا قائلة إن هناك مدناً بأكملها تحولت إلى أرض قاحلة، وأطفال كانوا سعداء في مرحلة النمو أصبحوا مجرد عظم وجلد، بالإضافة إلى 2.3 مليون شخص في منطقة محصورة يعيشون جحيماً كل يوم. تابعت الملكة بأنه قد تم تهجير 1.7 مليون شخص من فلسطين، ويعيشون حالياً في ظروف لا يمكن تصورها في ملاجئ مؤقتة وخيم على قارعة الطريق.