رغم ظهورهم النادر: أجمل إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أبريل 2023 آخر تحديث: الجمعة، 14 أبريل 2023
رغم ظهورهم النادر: أجمل إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان

تظهر الأميرة إيمان والأميرة سلمى نجلتا الملك عبد الله الثاني  ملك الأردن وكريمته الملكة رانيا في المناسبات الرسمية فقط وقليلاً ما نراهما، لكن برغم ظهورهم النادر نراهما في أجمل الإطلالات الأنيقة.

يبدو أن الأميراتين يتبعن خطي ولدتهما في اختيار ملابسهم وفي كل مرة يظهرن بها نراهما بإطلالات رسمية وكلاسيكة بألوان محايدة مثل الأبيض والبيج والأسود، حيث تعتمد الأميراتان دائماً الملابس الكلاسيكية الأنيقة وبالرغم من أن لكل واحدة ذوقها الخاص إلا أنهن يتبعن أسلوب الملكة رانيا في اختيار الملابس الراقية والبسيطة.

هنا نعرض لكم، أجمل إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان.

الألوان التي تعتمدها الأميرة سلمى والأميرة إيمان

تختار الأميراتان داماً الألوان المحايدة أو ظلال الباستيل أو الألوان الداكنة مثل الأسود أو الأزرق والأخضر الداكن وقليلاً ما نراهما في ألوان ساطعة وإذا حدث هذا يكون من أجل إطلالة تراثية مثل العبايات الأردنية الملونة، لكن في زفاف الأميرة إيمان ظهرت الأميرة سلمى وهي ترتدي فستاناً باللون الفوشيا مع حزام مزين من دار Andrew Gn وتعتبر هذه من المرات القليلة التي شاهدنا فيها الأميرات يرتدين ألواناً ساطعة.

أجمل إطلالات الأميرة سلمى والأميرة إيمان

تظهر الأميراتان بستايلات عملية وكاجوال في بعض الأحيان وفي المناسبات الرسمية تعتمدان اللوك الكلاسيك والبسيط مثل الفساتين الميدي أو التنورة مع البلوزة أو بدلات رسمية أنيقة ودائماً ما تكون تصفيفة شعرهن منسدلة.

أسلوب الأميرة إيمان والأميرة سلمى في اختيار الملابس

إذا تحدثنا عن أسلوب الأميرة إيمان وهي الابنة الكبرى للملك عبد الله والملكة رانيا والأميرة سلمى الابنة الصغرى سنلاحظ أنهن يتبعن خطيي والدتهما في اختيار الملابس الكلاسيكية والراقية وبالطبع تكون ملابسهما محتشمة وأنيقة، تنوعت إطلالات الإميراتين ما بين الفساتين والأطقم الرسمية مثل البناطيل والبلوزات أو القمصان.

أجمل إطلالات الأميرة إيمان العبد الله 

تظهر الأميرة إيمان في بعض الأوقات مع الملكة رانيا في المناسبات الرسمية وفي كل مرة تخطف الأنظار بجمالها الخاص وطلتها الهادئة، تختار الأميرة إيمان ملابسها بألوان محايدة مثل الأبيض والبيج والألوان الداكنة مثل الأخضر الزيتي والأزرق الداكن وتعتمد إكسسوارات بسيطة.

إطلالات الأميرة سلمى العبد الله

بالرغم من ظهورها النادر جداً والقليل إلا أننا استطعنا أن نلاحظ أسلوب الأميرة سلمى في اختيار الملابس الخاصة بها، تعتمد الأميرة سلمى اللوكات الكاجوال مع لمسة من الكلاسيكية، فستنجدها ترتدي الجينز مع بلوزات أنيقة أو إطلالة كاملة من الساتان أو فستان بتصميم رومانسي فاخر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار