المهن التمثيلية تكشف حقيقة وفاة الفنان خالد زكي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 19 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
المهن التمثيلية تكشف آخر التطورات الصحية للفنان سمير غانم
ما حقيقة وفاة خالد مقداد؟
حقيقة خطوبة هنادي مهنى على أحمد خالد صالح

كشفت نقابة المهن التمثيلية المصرية، في بيان رسمي، نشرته وكالة الأنباء المصرية الرسمية "أ.ش.أ" حقيقة وفاة المصري، خالد زكي، حسبما نشر في مواقع وعلى منصات مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

وأكدت الفنانة المصرية نهال عنبر عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية أن الفنان خالد زكي يتمتع بصحة جيدة، نافية صحة ما تردد عن وفاته خلال الساعات الماضية في بعض المواقع الإخبارية.

ويُعاني كبار الفنانين والمشاهير من شائعات الوفاة التي تُداهمهم بشكل شبه يومي عبر صفحات مواقع التواصل الاجتماعي المختلفة، وتظهر الشائعة وتختفي بدون الوصول إلى غرض مُطلقيها، آخر الفنانين الذي طالتهم شائعات الوفاة كان النجم القدير خالد زكي، الذي فوجئ بأخبار ومنشورات تتحدث وفاته بعد معاناته من المرض.
النجم خالد زكي ليس وحده من وٌضع في دوامة الشائعات، لكن هناك الكثير من الفنانين، وأبرزهم النجم محمد منير، والفنان القدير صلاح السعدني، حيث عانى الثنائي من نفس الشائعات التي انطلقت خلال أيام قليلة فقط، وتتحدث عن وفاتهم بعد تعرضهم لحالات مرضية أيضًا، وفي السطور التالية نوضح لكم أبرز شائعات الوفاة خلال الأيام الماضية.

المهن التمثيلية تطمئن جمهور خالد زكي:

وقالت نهال، في تصريح خاصة لوكالة أنباء الشرق الأوسط "أ.ش.أ" المصرية، إن الشائعات التي ترددت خلال الساعات الماضية ليس لها أساس من الصحة حول وفاة الفنان القدير خالد زكي، مطالبة المواقع الإخبارية بتحري الدقة في نشر هذه الأخبار.

كانت شائعات قد ترددت عبر بعض المواقع الإخبارية ومواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية عن وفاة الفنان خالد زكي.

وكان الفنان خالد زكي قد نفى الأسبوع الماضي صحة ما تم تداوله أيضا حول تعرضه لوعكة صحية، مؤكدا أن كل ما أثير حول هذا الأمر مجرد شائعات لا يعلم مصدرها، وأنه يقضي إجازة عيد الأضحى مع أسرته.

من جانبه، أكد الفنان خالد زكي، في تصريح خاص لـ"صدى البلد"، أنه يتمتع بصحة جيدة، معربا في الوقت ذاته، عن استيائه من أخبار وفاته المنتشرة حاليا.

وقال خالد زكي: "أنا الحمد لله زي الفل، ومش عارف ليه عاوزين يموتوني، ومش أنا بس، لأ ده قبلي الزعيم عادل إمام، وصلاح السعدني، وصلاح عبد الله، وغيرهم".

وأضاف خالد زكي: "يجب على الجمهور تحري الدقة قبل نشر الأخبار، فمنذ فترة قريبة، انتشرت أخبار أنني أشعر بالمرض، وكانت أخبار مغلوطة".

آخر أعمال خالد زكي:

لم يتوقف الفنان خالد زكي عن تقديم الأعمال الدرامية منذ سنوات طويلة، وكان آخر أعماله المشاركة في الجزء الثالث من مسلسل الاختيار بدور والد الفنان أحمد عز “المستشار سعيد"، ومن قبله التعاون مع الفنانة ماجدة زكي في بطولة مسلسل “قوت القلوب” الذي قدم منه موسمين.

ومن قبلها شارك خالد زكي في بطولة عدد من المسلسلات الشهيرة منها “أنا شهيرة أنا الخائن”، و"ولاد تسعة"، و"بالحب هنعدي"، وذلك بعدما بدء مسيرته الفنية عبر السينما والمسرح في السبعينيات.