حقيقة وفاة الفنان المعتزل محمد العربي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 11 يناير 2022
مقالات ذات صلة
وفاة الفنان الكويتي المعتزل يوسف محمد البلوشي
سبب وفاة محمد العربي الفنان المصري
حقيقة وفاة الفنان سمير صبري

تصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي مواقع التواصل الاجتماعي وعاد للظهور من جديد بعد نشر نعي رسمي يحمل اسمه إلا أن النعي لم يكن صحيحاً.

حمل النعي خبر وفاة محمد العربي، إلا أنه لم يكن يقصد الفنان المعتزل ولكت رجي الأعمال محمد العربي الذي توفي منذ أيام.

حقيقة وفاة الفنان محمد العربي

وبمجرد نشر خبر وفاة محمد العربي اعتقد البعض أنه يخص نجم السبعينات إلا أنه في الحقيقة لشقيق رجل الأعمال الراحل محمود العربى،  أحد مؤسسي شركة العربي الشهيرة والذي رحل عن عالمنا مساء السبت، عن عمر يناهز 95 عاما.

الشائعات المتداولة حول وفاة الفنان محمد العربي جاءت بسبب ابتعاده عن الأضواء منذ إعلان الاعتزال ورفض الخروج لتوضيح حقيقة الأمر.

وجاء التصريح لتوضيح الأمر من مجموعة العربي التجارية التي أكدت أن المتوفى هو محمد العربي شقيق رجل الأعمالتصدر اسم الفنان المعتزل محمد العربي مواقع التواصل الاجتماعي وعاد للظهور من جديد بعد نشر نعي رسمي يحمل اسمه إلا أن النعي لم يكن صحيحاً. محمود العربي، أحد مؤسسة الشركة.

من هو الفنان محمد العربي؟

ولد الفنان محمد العربي في 2 أغسطس عام 1946 لأسرة فنّية، فوالده الفنان الراحل عبدالبديع خيري، وله شقيقة عملت مذيعة بالتلفزيون المصري، واعتزلوا جميعاً الفن والشهرة بنفس التوقيت.

قدم العديد من الأعمال الدرامية والتلفزيونية بدأ مشواره الفني عام 1972، حيث عمل مع مجموعة كبيرة من مخرجين وممثلين ومنتجين كانوا الأبرز في هذا الوقت، إلى أن قرر الاعتزال من الفن والتوبة على حد تعبيره آنذاك

عندما كان يعمل في مجال التمثيل تزوج الفنان محمد العربي من زميلته الممثلة نادية أرسلان، ولكن هذا الزواج لم يستمر كثيرًا فقررا الثنائي الإنفصال دون وجود أبناء، ثم تعرف بعد ذلك على الفنانة اللبنانية الأصل هناء ثروت، ووقعوا في الحب إلى أن تزوجها وقررت هناء فيما بعد الإعتزال من التمثيل والعمل في المجال الفني والتفرغ إلى العائلة، حيث أنجبا أولادهم الثلاثة، وهم إيمان وغفران نور وظل معًا حتى وفاته.

الفنان محمد العربي وعائلته الفنية

يعتبر الفنان محمد العربي ليس هو وحده من يعمل في المجال الفني بل يوجد العديد من أصحاب المواهب والميول الفنية بداخل أسرته، فهو فرد في عائلة فنية كبيرة، حيث يعتبر والده الممثل عبد البديع العربي، وشقيقه الممثل وجدي العربي كان من أبرز الممثلين المصرين في هذا الجيل، إلا أن أعلن اعتزاله.