الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة: آدم يعود لنادين وظهور مفاجئ لبعض النجوم

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 أبريل 2023
مقالات ذات صلة
الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة: آدم يواجه نادين وأمل العودة يراوده
مسلسل الهرشة السابعة
الهرشة السابعة الحلقة 8: تطورات جديدة في الأحداث وشكوك تشعل الخلافات

شهدت الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة تطورات جديدة في الأحداث، فضلاً عن مفاجآت بظهور عدد من النجوم هم محمد ممدوح والنجم ماجد الكدواني.

عادت نادين، التي قدمت شخصيتها الفنانة أمينة خليل، لآدم، الذي قدم شخصيته محمد شاهين، وجمعت مشاهد طريفة بين الثنائي على رأسها مشهد وجود السباك في المنزل.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة

ظهر محمد ممدوح كضيف شرف في مسلسل الهرشة السابعة الحلقة الأخيرة، ودار المشهد في إطار كوميدي حيث قدم محمد ممدوح دور شخصية عفوية تسببت في ضحك نادين وآدم.

واجهت نادين آدم بمشكلاتهما وسبب الخلافات التي دارت بينهما، أما سلمى فسامحت شريف وعادت علاقتهما طبيعية من جديد، كما حاول شريف التواصل مع والدة ابنته.

أما والدة نادين ووالدها فحاول الأخير العودة من الانفصال ولكن تمسكت والدتها، التي قدمت شخصيتها الفنانة عايدة رياض، بموقفها، وأوضحت لطليقها أن علاقتهما أصبحت جيدة بعد الانفصال وأنه ليس من الضروري أن يعيشان معاً في منزل واحد حتى لا تتجدد الخلافات بينهما.

وكان لماجد الكدواني ظهور خاص في الحلقة الأخيرة من مسلسل الهرشة السابعة، حيث ظهر كضيف لبرنامج نادين وقال: "بنتغير واحنا مش واخدين بالنا لما بندخل أي علاقة بنتغير بس مش واعيين بده، النضج في العلاقة إني أقبل فكرة أن زي ما أنا اتغيرت اللي قدامي أتغير، من غير ما أحس إن اللي قدامي خذلني، إحنا بنعز الشماعات زي عينينا لو مفيش شماعات هنعترف ونواجه".