مسلسل الهرشة السابعة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 29 مارس 2023
مسلسل الهرشة السابعة

يشارك مسلسل الهرشة السابعة في سباق الدراما الرمضاني لعام 2023 بقوة، وسط تفاعل المشاهدين مع حلقات المسلسل فور عرضها.

تدور أحداث المسلسل في قالب اجتماعي عن العلاقات الأسرية والزواج وتحدياته، كما يناقش المسلسل التحولات الاجتماعية التي خلقتها جائحة كورونا وفترة العزل.

 قصة مسلسل الهرشة السابعة

تدور أحداث مسلسل الهرشة السابعة حول آدم، والذي يعد واحد من بين مسلسلات رمضان 2023 الأكثر مشاهدة، والذي يقدم دوره الفنان محمد شاهين، ونادين والتي تقدمها الفنان أمينة خليل، فيتزوج الحبيبان بعد علاقة استمرت لسنوات، ليفاجأ كل منهم بطباع الآخر والتي يترتب عليها شجار دائم بين الطرفين يحاول فيه آدم تهدئة الجو بهدوء.

تحمل نادين رغم اتخاذها الاحتياطات اللازمة لمنع الإنجاب، إلا أنها تفاجأ بحملها في توأم، لتتحول بعدها حياة الزوجين وتتصاعد خلافاتهما التي تشعلها أسباب كثيرة منها عمل نادين وعدم رضائها عن طموح آدم أو تحمسها له.

مسلسل الهرشة السابعة

على الجانب الآخر تعرض أسرة شريف وسلمى، والتي يقدم شخصياتهم كل من النجمين علي قاسم وأسماء جلال تضارب رغبات الزوجين حول الإنجاب فترغب سلمى أن تصبح أماً أما شريف فيرى نفسه غير مستعد ليصبح أباً ليبدأ الخلاف بين الزوجين.

مسلسل الهرشة السابعة

 وبين أحداث الأسرتين تنشأ عدد من العلاقات الاجتماعية بين عدد من السيدات، والدة شريف، ووالدة آدم ومعهم والدة نادين لتتشابك العائلات وتدور معهم الأحداث في إطار اجتماعي شيق.

أبطال مسلسل الهرشة السابعة

يشارك في بطولة مسلسل الهرشة السابعة للكاتبة مريم نعوم والمخرج كريم الشناوي كل من محمد شاهين، أمينة خليل، أسماء جلال، علي قاسم، عايدة رياض، حنان سليمان، محمد محمود، عمد رشاد، ومحمد الألفي وعدد من النجوم.

مواعيد عرض مسلسل الهرشة السابعة

يُعرض مسلسل الهرشة السابعة على شاشة قناة إم بي سي مصر في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت مصر ويعاد في الساعة الـ3 عصراً في اليوم التالي. وعلى شاشة إم بي سي مصر 2 يعرض المسلسل الرمضاني في تمام الساعة الثامنة ويعاد الثالية فجراً،  كما يعرض على منصة شاهد يومياً.

ردود الأفعال على مسلسل الهرشة السابعة

شهد مسلسل الهرشة السابعة ردود أفعال واسعة فور عرض الحلقة الأولى فاعتبر عدد من المشاهدين أن المسلسل الاجتماعي هو الأفضل بين المسلسلات المعروضة خاصة في ظل دفء العلاقات وعمقها فضلاً عن براعة نجوم المسلسل كل في دوره.

وأثار المسلسل حالة من الجدل وسط تضارب الآراء حول الشخصيات التي تعرضها أحداث المسلسل فبينما يتعاطف البعض مع الشخصية الرئيسية للمسلسل وهي شخصية نادين، وعلاقتها بزوجها، يرى آخرون أنها تفتعل حدوث المشكلات وأنها المسئول عن عدم استقرار العلاقة.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار