انتقاد لاذع للفاشينيستا نجلاء عبد العزيز بسبب إعلان غير لائق للقرآن!

  • تاريخ النشر: الجمعة، 07 ديسمبر 2018
مقالات ذات صلة
نجلاء عبد العزيز
صور دنيا عبد العزيز توجه انتقاد لاذع للفنانات المحجبات
انتقادات لاذعة لغادة عبد الرازق بسبب هذه الصورة

تعرضت الفاشينيستا السعودية نجلاء عبد العزيز لانتقاد لاذع، على إثر إعلان غير مسؤول نشرته على حسابها على سناب شات، تعلن من خلاله عن مصاحف مغلفة بالفرو.

شاهدي أيضاً: دانة الطويرش ترد على اتهام مزعج يخص حفل زفافها.. وتكشف تكلفته الباهظة    

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

نجلاء عبد العزيز نشرت مقطعاً على سناب شات، وهي تتحدث عن هدية أعجبتها بشدة تلقتها من إحدى المتابعات عبارة عن مصحف مغلف بالفرو، مستخدمة عبارات للإشادة بالهدية وجدها البعض غير لائقة.

وعلقت نجلاء عبد العزيز على الهدية لتقول: "أنا شفت مصحف واحد انهبلت عليه، شوفوا معاي المصحف يهبل يجنن، فيه كياتة مو طبيعية، مرة يناسب للشتا، شوفو كيف، من هنا جولد وبينك يا الله طالع فخم".

This browser does not support the video element.

رواد تويتر تفاعلوا مع مقطع نجلاء عبد العزيز، لتتلقي هجوماً عنيفاً على إثر وصفها للقرآن "بالكياتة" وأنه "يناسب الشتاء"، متسائلين هل القرآن سيكون وفقاً لمواسم السنة؟ وكيف تصف المصحف بهذه العبارات دون احترام قدسيته وكأنها تصف منتج عادي وتحث الناس على شرائه.

وعلى إثر فيديو نجلاء عبد العزيز الذي استفز رواد مواقع التواصل، تم تدشين هاشتاغ باسم "نجلا_عبدالعزيز_الي_اين"، اعتراضاً على طريقتها للترويج لمصحف مغلف بالفرو دون أن تفكر في اختيار الكلمات المناسبة.

وبعد الهجوم اللاذع الذي تعرضت له الفاشينيستا السعودية، اضطرت إلى حذف المقطع سريعاً من حسابها على سناب شات، على أمل تهدئة الانتقادات ضدها.