• معلومات شخصية

    • اسم الشهرة

      نجلاء عبد العزيز

    • الفئة

      فاشينيستا

    • الجنسية

      المملكة العربية السعودية

    • بلد الإقامة

      المملكة العربية السعودية

  • معلومات التواصل الإجتماعي

السيرة الذاتية

نجلاء عبد العزيز

نجلاء عبدالعزيز هي عارضة أزياء من أصل سعودي ولدت عام 1989 أي تبلغ من العمر 32 عاماً إلى عامنا الحالي 2021، ولقيت شهرة واسعة على وسائل السوشيال ميديا. ولدت نجلاء عبد العزيز في المملكة العربية السعودية في العاصمة الرياض، وهي فاشنيستا شاركت في مجموعة من عروض الأزياء التي تم عقدها في أحد الفنادق المشهورة في مدينة الرياض عام 2019، وقد حصلت نجلاء عبد العزيز على درجة البكالوريوس في المحاسبة من جامعة الملك سعود. بعد تخرج نجلاء عبد العزيز، تزوجت من علي الناصر وأنجبت منه طفلين اثنين من زواجها الأول نهار وروز، وبعدها انفصلت عنه وانتشر خبر طلاق نجلاء عبدالعزيز على وسائل التواصل الاجتماعي.

قصص نجلاء عبد العزيز

من إحدى قصص نجلاء عبد العزيز المثيرة للجدل ظهورها على حسابها الخاص على منصة سناب شات وهي في نوبة غضب شديدة، وذلم بسبب مجموعة من تعليقات الشتائم التي تلقتها على منصة تويتر. ويرجع ذلك بسبب انتشار أخبار بزواجها أكثر من مرة بعد طلاقها من زوجها الأول علي الناصر، ويشاع أنها نشرت أحد مقاطع الفيديو تتداول فيه سياقات كلامية أثارت غضب الجمهور العربي، حيث قالت "أنها أعجبت بجمال مصحف وجدته في السوق وبأنها تريد الحصول عليه وطلائه باللون الوردي ليزداد جماله فهي نظرت إليه واستحسنت جماله"، مما جعل الناس يصفونها بأنها امرأة ليست بحالة عقلية صحية، بل تعاني من خلل في رأسها. وأثار كلامها غضب جمهورها ما جعلها تفقد جزءًا كبيراً من الشهرة التي حصلت عليها بسبب أنها قللت من شأن المجتمع المحافظ ومست مشاعره الدينية على الرغم من أنها تعتنق الديانة الإسلامية، ورغبةً منها بإصلاح كلامها، قامت بنشر مقطع تقول فيه بأنها لم تقصد الإساءة للمصحف بهذا الكلام، بل هدفها إبراز جماله.

ومن القصص الأخرى التي تتداولها وسائل السوشيال ميديا، كم مساحة شاليه نجلاء عبد العزيز بشكل دقيق، ولم تتحدث هي عن مساحة الشاليه الخاصة بها، ولكن من المتعارف عليه أنه نجلاء عبد العزيز عارضة أزياء ثرية وتمتلكُ شاليهاً في منطقة الزلفي التي تعتب مدينة في عاصة المملكة العربية السعودية الرياض. وقد أشارت نجلاء عبد العزيز في إحدى المرات لها على حسابها الشخصي أنَّ الهندسة المعمارية الخاصة بالشاليه هي من اختارته، وذلك بعد رؤيتها لأحد الأكواخ الأمريكية التي فُتنت بجماله وتصميمه الراقي، حيث استوحت في الشاليه الخاص بها الهندسة الكلاسيكية والحديثة معاً، ولكن معظم الديكورات والتصميمات كانت على الطراز الكلاسيكي بناءً على ما تفضله.، كلفت نجلاء عبد العزيز إحدى الشركات لإنجاز الشاليه خلال مدة قصيرة لا تتجاوز الشهرين.

أصل نجلاء عبد العزيز

وُلد نجلاء عبد العزيز في السعودية ونشأت وكبرت فيها، وهناك أكملت دراستها وحصلت على شهادتها في المملكة. تنحدر أصول عائلتها من نجد من الزلفي، فتعد نجلاء عبد العزيز من عائلة محافظة، وتزوجت وعاشت مع أسرتها في العاصمة الرياض وهي من قبيلة تسمى المسعود، حيث تنتمي لعائلة ممتدة كبيرة فوالدها قد تزوج من 4 نساء ولديها 12 أخاً وأختاً، وتعد والدتها آخر زوجات والدها.

شهرة نجلاء عبد العزيز

نجلاء عبد العزيز هي مصممة أزياء وفاشينيستا من المملكة العربية السعودية، اشتهرت بداية عن طريق وسائل التواصل الاجتماعي عبر حسابها على انستقرام، وهناك قامت بمشاركة صور للأماكن التي ترتادها وصور أطفالها، وكانت هناك قد حصلت على مليون ونصف المليون متابع على حسابها الشخصي، وبعدها وسعت نشاطاتها بفتح حساب على السناب شات.

من هو زوج نجلاء عبد العزيز

يعتبر زوج نجلاء عبد العزيز الأول هو الدكتور علي الناصر أبو النهار، وتزوجت منه قبل دخولها الجامعة عندما كان عمرها العمر 18 سنة فقط، وأنجبت من علي الناصر روز ونهار، وتطلقت منه مرتين، مرة بعد أن أنجبت فتاتها الجميلة روز، وبناء على ذلك رجعت إلى زوجها وأنجبت طفلها نهار وتطلقت منه المرة الثانية سنة 2018، وبعد ذلك بفترة وجيزة لمدة خمسة شهور، قامت بإعلان ارتباطها برجل الأعمال السعودي المشهور فهد الموسى، وكانت هذه الخطوبة سبب جدل جمهورها على صفحات التواصل الاجتماعي بسبب حزنها عندما أعلنت طلاقها من زوجها الأول الأمر الذي جعلها تُنتقد من قبل متابعينها.

أما زوج نجلاء عبد العزيز الثاني والحالي هو فهد الموسى الشهير شريك المؤسس لشركة (انسباير فينتشرز) والتي أسهم فيها فهد الموسى مع 3 أشخاص مشاركين في إنشاء المؤسسة، ويعد المدير التنفيذي لفنادق (درنف) ورئيس مجلس الإدارة لشركة (يمامة)، ويعمل في الوقت الراهن لدى الديوان السعودي الملكي. طلق فهد الموسى زوجته الأولى ولم يحظ منها بأية أطفال من زواجه الأول عكس نجلاء التي تملك من زواجها من علي الناصر طفلين، وهو يكبر نجلاء عبد العزيز بعامين فقط، ويعد شخصاً يملك من المال الكثير، إذ قام بإهدا نجلاء سيارة تبلغ قيمتها 134000 دولار.

أبناء نجلاء عبد العزيز

كثير منا يريد معرفة من هم أبناء نجلاء عبد العزيز، فدعونا نذكر لكم عدد أبنائها، حيث لها اثنين من الأطفال من زواجها الأول وهما نهار وروز. مرّ ولديها بشقاء كبير بسبب زواجها في سن 18 عاماً، إذ أنجبت أنذاك ابنتها روز، ثم أعلنت عن طلاقها وعادت مرة أخرى لزوجها علي الناصر وأنجبت منه نهار، فبذلك يكون عدد أبناء نجلاء عبدالعزيز 2 فقط، ولكن لم تكتمل حياتها بالسرور والبهجة كنهايات الأفلام السعيدة، إذ أعلنت عن انفصالها والطلاق بشكل رسمي من زوجها، وتعرضت لحالة قاسية أثرت على حياتها بشكل كبير.

وفي نهاية السيرة الذاتية لنجلاء عبد العزيز، تعرفنا على قصص مثيرة عن نجلاء عبد العزيز وكل ما يتعلق بها وزوجها الأول والثاني ومتة ولدت، وقبيلتها وعلى شهرتها وإطلالاتها وأبنائها وكل شيء متعلق بها وما يخص حياتها.

جميع أخبار