انتقادات خليجية لـ إليسا بسبب حديثها عن الملابس في حفل أربيل

  • تاريخ النشر: الإثنين، 28 يونيو 2021
مقالات ذات صلة
بعد الإنتقادات إليسا تخرج عن صمتها..
إليسا توجه رسالة لـ أصالة بسبب ما فعلته في حفلها الأخير
بالصور ملابس هيفاء وهبي في أربيل جرأة وإثارة للجدل

أحيت الفنانة اللبنانية إليسا، حفلا غنائياً ناجحاً بمدينة أربيل في العراق، نهاية الأسبوع الماضي، وتصدرت الترند في عدد من الدول العربية المختلفة لأسباب مختلفة.

حديث إليسا عن الملابس في أربيل

وأثناء إحيائها حفلها بأربيل العراق، وقفت إليسا على المسرح لتثني على الشعب العراقي، وتبدي سعادتها بالوقوف على المسرح أمامهم للمرة الأولى في تاريخها.

وأضافت إليسا أنها معجبة بالجمهور العراقي، خاصة في مدينة أربيل، مشيرة إلى أنهم "شعب بيعقد وبياخد العقل" بحسب وصفها.

وتابعت إليسا أنها سألت على الدريس كود، أو هل هناك زياً معيناً يجب عليها ارتدائه أثناء تواجدها في أربيل، غير أن الرد جائها وهو: "بعرف أنه شعبها بيعقد، شعب بياخد العقل، قلت لهم شو بدي ألبس؟ قالوا لي اللي بدك إياه".

ولاقت إليسا حماسا وترحيباً من الجمهور الأربيلي، ورحبوا بما قالته وصفقوا لها واستمرت في الغناء وسط تفاعل الجمهور.

إليسا والجمهور الخليجي

لاقت إليسا بعض الانتقادات من بعض الفئات من جمهورها في الخليج، والذين اعتبروا أن حديثها عن الزي في حفلها بأربيل، بمثابة تحد لعاداتهم في الملبس المحتشم.

وظن البعض أن إليسا، ترمي بحديثها على تقيدها في بعض الحفلات الخليجية بملبس معين أو دريس كود، يحترم عادات وملبس الشعب الخليجي.

وقال البعض في تعليقاتهم: "تستاهلون عشان البهايم اللي حظرو يعرفون ان حظورهم نقص من فلوسهم وكرامتهم وقبل كل شي اخذو وزر دعمهم للحرام"، "تبينا نتعرى مثلها ما ابشعك وابشع اخلاقك"، "متى السعودية بتعرف هاي المرة الثالثة اللي تغلط علينا".

ومن ناحية أخرى، دافع البعض عن المطربة اللبنانية، مؤكدين أن البعض ظلمها في تعليقاتهم وأنها لم تقصد الإساءة لأي شخص، ولكنها كانت سعيدة وسط جمهورها في الحفل.

وقال المدافعون عن إليسا: "ومحبينها بالخليج ليه يغضبون وهم يدرون انها تلبس الي تبيه ؟ ولا قالت يابنات تفصخوا ترى"، "بالعكس امس كنت اتكلم عنها اقول انسانه ذوق احترمت البلد واهله وعاداتهم و وتقاليدهم كل الشكر لها ذوق"، "ماشوف اي تجاوز هيه كالت سوي الي تريدي والبسي الي تريدي وين غلط".

"طيب ماقالت شي ياحبكم للمشاكل واثارة البلبله تري انا مو من عشاق اليسا ولا اي فنان وفنانه بس كلامه واضح ماتقصد اي بلد"، "ايش المشكله يومُ تكلمت سبحان الله وهالمدح كله ما شفتوه"، "اتوقع الكل منكم مو موفق بحياته والكل منكم عايش حياة سيئة كئيبة بسبب ظلمه ل ناس اياً كانو هالناس حرام الظلم او الحكم المسبق وصاحب الحساب له الذنب الاكبر شوفوا المقطع كامل وبتعرفون تتكلم عن ايش".

This browser does not support the video element.

إليسا ترفض إحراج معجبةفي حفل أرييل

كما رفضت الفنانة اللبنانية إليسا، إحراج إحدى المعجبات التي حاولت الوصول إليها على المسرح بأربيل، لإعطائها هدية خاصة بها.

وقام أحد أفراد الأمن أثناء غناء إليسا، بمنع معجبة عراقية من الوصول إلى الفنانة اللبنانية، وهي تحمل بين يديها هدية خاصة بها تود توصيلها إليها.

وتدخلت إليسا لتمنع إحراج المعجبة بشكل قاطع، وقالت لفرد الأمن: "حبيبي أنا قلت لها"، حتى يتركها تتمكن من الوصول إلى إليسا.

This browser does not support the video element.

حفلات إليسا بأربيل والرياض

ومؤخراً، بملامح مختلفة، جعلت البعض يتصور خضوعها لعمليات تجميل جديدة، أشعلت النجمة اللبنانية إليسا، مسارح العاصمة السعودية الرياض، مع الفنان اللبناني وائل كفوري.

حيث أحيت النجمة إليسا والنجمل اللبناني وائل كفوري، حفلاً فنياً ضخماً ضمن سلسلة حفلات الرياض، في العاصمة السعودية برعاية الهيئة العامة للترفيه، وشركة روتانا للصوتيات والمرئيات، مساء الخميس 17 يونيو/حزيران الجاري.

وعبّرت إليسا عن سعادتها لإحياء هذا الحفل مع وائل كفوري، كما أثنى الجمهور على جمالها وملامحها الجديدة خصوصا بعد أحدث عملية تجميل خضعت لها مؤخراً.

وغردت إليسا عبر حسابها على تويتر: "حفل الرياض كان خيال وحفلة اربيل رائعة بكل معنى الكلمةشكرا لل الحضور الرائع وكل اللي ساهموا بانجاح هل الحفلتان بحبكن".