انفعال أحلام بسبب تعليقات زيادة وزنها وترد: "هو أنا فيل يعني؟"

  • تاريخ النشر: الجمعة، 31 أغسطس 2018
مقالات ذات صلة
في لحظة انفعال مؤثرة: فوز الفهد تعلق على عدم زواجها وزيادة وزنها
فيديو أول تعليق من أمل العوضي بعد زيادة وزنها الصادمة
هند القحطاني ترد على المتنمرين على زيادة وزنها

انفعلت الفنانة أحلام من التعليقات التي تأتيها على زيادة وزنها على مواقع التواصل، في حين أن كل من يراها في الحقيقة يؤكد لها إنها أنحف.

شاهدي أيضاً: أحلام في جلسة تصوير جديدة برفقة زوجها لأزياء رياضية تشعل الأجواء

وقالت أحلام بغضب عبر حسابها على سناب شات: "كل ما حد يشوفني يقولي أنتي على الحقيقة وايد ضعيفة، مضيفة: "ليش أنا فيل يعني؟...أنا سمباتيك وحلوة".

وكانت أحلام نشرت صورها على انستقرام من أحدث جلسة تصوير خضعت لها، معتمدة على إطلالة كاجوال، فارتدت بنطلون أبيض جينز مع جاكيت من ذات الخامة وحذاء رياضي، وأطل معها زوجها مبارك الهاجري وهما يستقلان موتوسيكل سوياً.

This browser does not support the video element.

وأبدى محبو النجمة الإماراتية إعجابهم بصور جلسة التصوير الجديدة، بينما علق البعض إنها أجرت فوتوشوب على الصور لتبدو أنحف، ويبدو أن تعليق أحلام على زيادة الوزن جاء بعد التعليقات السلبية التي لاحقتها.

وفي سياق آخر، تعتبر أحلام أول المهنئين للفنان سعد المجرد على إطلاق سراحه بعد اعتقاله للمرة الثانية بتهمة التعدي على فتاة، وكتبت له كلمات مؤثرة لتقول له: "الله ينصرك حبيبي الف سلامه عليك وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من يظلمك وظلمك الله معاك وبينصرك...كنت متأكدة إنك نقي ورائع وإنسان جميل ابن المغرب حبيبي...مبروك البراءة مبرووك للمغرب".