هند القحطاني تستعرض جسمها رداً على انتقادات زيادة وزنها

  • تاريخ النشر: السبت، 24 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
هند القحطاني ترد على المتنمرين على زيادة وزنها
هند القحطاني تسخر من زيادة وزنها في أحدث ظهور لها
هند القحطاني تبرر زيادة وزنها بإطلالة جريئة

ردت مشهورة سناب شات السعودية، هند القحطاني، على الانتقادات التي توجه لها من بعض المتابعين بسبب زيادة وزنها خلال الفترة الأخيرة.

هند القحطاني ترد على انتقادات وزنها

وأوضحت هند القحطاني عبر فيديو لها على حسابها الشخصي بتطبيق سناب شات إلى أن الجميع يحاول الوصول إلى الوزن الذين يفضلونه ولكنها ترى أنها ليست سمينة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وعلقت هند القحطاني: "أنتم تحاولون الوصول للوزن اللي أنتم حابينه، وكل واحد حابب وزنه وهذا جسمي عادي متوسطة الوزن لا أني نحيفة ولا أني سمينة".

واستعرضت هند القحطاني جسدها أمام الكاميرا مؤكدة أنها لا تعد نفسها ممتلئة الجسم وترى وزنها طبيعياً، على العكس من بعض التعليقات التي تتلقاها.

وتفاعل بعض المتابعين مع هند القحطاني وانقسمت التعليقات ما بين الهجوم عليها بسبب استعراض جسدها، وما بين التعليق على ظهور التعب على وجهها وطريقة حديثها.

This browser does not support the video element.

وكانت هند القحطاني قد كشفت قبل أيام أنها ستختفي لفترة مؤقتة من سناب شات بسبب تعرضها لوعكة صحية وتشعر بتعب شديد للغاية.

وأوضحت هند القحطاني في مجموعة من السنابات عبر استوري التطبيق، أنها شعرت بأعراض التعب الشديدة فجرا.

وكتبت هند القحطاني موضحة القصة لجمهورها: "الساعة الآن 3 فجرا، تعبانة جدا جدا، اعذروني فترة مرضي، راح أختفي وأغيب عن سناب شات".

هند القحطاني تكشف طريقتها للتخلص من الوزن

وكان رواد مواقع التواصل الاجتماعي تداولوا صورة قديمة لـ هند القحطاني برشاقة ملحوظة تعود لسنوات ماضية، إلا أنها عادت لنشر الصورة من جديد وعبرت عن رغبتها في الوصول لنفس الوزن مرة أخرى وكتبت: "أتمنى يرجع وزني زي كدة".

وأوضحت هند القحطاني في فيديو من قبل أنها تحاول استعادة رشاقتها بعدد من الخطوات الروتينية اليومية، وظهرت وهي ترتدي ملابس رياضية باللون البيج، مكونة من بنطلون واسع وتي شيرت بدون أكمام من نفس اللون، وقالت: "أنا بحاول كمان ألعب رياضة، صار لي نص ساعة وأنا على هذه الآلة، مرة جميلة حلوة للبطن وللأفخاذ ولليدين والصدر، لو نص ساعة بس في اليوم ويا سلام لو صاروا ساعة".

وعبرت هند القحطاني عن كرهها للجمل الحماسية التي تقال في صالات الألعاب الرياضية لحث اللاعبين على متابعة التمرين. ليتوقع  البعض أن الفاشنيستا الشهيرة ستسعى إلى تغيير شكلها كاملاً بمحاولاتها لفقدان الوزن