بالخطوات: مكياج يناسب فستان لحمي

  • تاريخ النشر: الإثنين، 12 ديسمبر 2016 | آخر تحديث: الثلاثاء، 14 فبراير 2017
مقالات ذات صلة
مكياج يناسب الفستان الأسود
طريقة عمل مكياج يناسب فستان كحلي للسهرات
مكياج يناسب فستان أسود سبور وسواريه

تتغير ألوان ملابسنا مع تقلب فصول السنة، وتدخل ألوان النيود كالبيج والزهري الفاتح في تشكيلة ملابسنا اليومية على مدار العام. أما بالنسبة لفساتين السهرة فيتربع اللون الأسود على عرش الموضة، بالإضافة إلى ألوان النيود كالذهبي أو اللحمي.

اكتشفي مكياج يناسب فستان كحلي

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إن قمتي باختيار فستان لحمي خلاب؛ فما هي كيفية عمل مكياج مناسب للون اللحمي؟

إليكِ عزيزتي بالخطوات طريقة عمل مكياج يناسب فستان لحمي:

مكياج الوجه مناسب للفستان اللحمي:

القاعدة الذهبية لدى ارتداء فستان لحمي هي جعل بشرتك برونزية اللون إن كانت فاتحة بالأصل، قومي باختيار كريم أساس أغمق من بشرتك بدرجتين وطبقي بعدها بودرة برونزية وبلاشر برونزي أيضاً. ولا تنسي وضع البرايمر قبل ذلك أو ترطيب بشرتك بشكل عميق.

مكياج العيون مناسب للفستان اللحمي:

توجد العديد من الخيارات لألوان ظلال العيون التي تلائم اللون اللحمي، كالسموكي الدخاني أو الزهري والموف. إنما يفضل الابتعاد عن درجات ألوان النيود كالبني والبيج والبرونز المشابهة للون فستانك اللحمي حتى لا تحصلي على إطلالة باهتة ومملة.

اخترنا لكِ مكياج عيون باللون الزهري والدخاني لإطلالة ساحرة تلائم فستانك اللحمي بخطوات بسيطة:

  • ابدأي بوضع الكونسيلر حول محيط العين ثم ارسمي حواجبك.
  • ضعي بعدها طبقة من ظلال العيون الزهري على كامل الجفن العلوي، ثم طبقي اللون الدخاني على محيط الجفن والزاوية الخارجية للعين وتحت العين على شكل حرف V. وضعي طبقة من اللون الزهري الفاتح أو الأبيض تحت الحواجب.
  • ارسمي بالآيلاينر الأسود خطاً مجنحاً فوق رموشك العلوية وآخر رفيع تحت رموشك السفلية، وحددي داخل العين بقلم كحل فاتح كالأبيض أو التركواز لتبرزي بياض عينيكِ وتزيدهما بريقاً وجاذبية.
  • طبقي أخيراً الماسكارا على رموشك في حال لم ترغبي بوضع رموش مستعارة.

أحمر الشفاه مناسب للفستان اللحمي:

يمكن اختيار روج زهري داكن لإطلالة ناعمة وهادئة تلائم الفستان اللحمي، لكن إن كنت تريدين الحصول على لوك جريء ومختلف استعملي الروج الأحمر أو البرغندي واخرجي عن المألوف.

تألقي بفستانك اللحمي واخطفي الأنظار باتباع هذه الخطوات البسيطة لتحصلي على مكياج محترف على طريقة النجوم بكل سهولة في المنزل.