بالصور: مايا دياب كيم كارداشيان العرب علاقتي بوائل كفوري رائعة وزواجي بخير

  • تاريخ النشر: السبت، 20 يوليو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
صور مايا دياب تقلد كيم كارداشيان لإطلالتها في رمضان
الحب يجمع وائل كفوري ومايا دياب
زواج كيم كارداشيان سراً !

حلت الفنانة الجذابة مايا دياب ضيفتاً أنيقة وفاتنة بفستانين من تصميم نيكولا جبران في برنامج أنا والعسل مع الإعلامي نيشان، بالرغم من توجيه نيشان الأسئلة الكثيرة والملغمة والمدروسة بعناية للفنانة مايا دياب إلا أنها تمكنت من الحفاظ على رصانتها وبدت طبيعية بلا أقنعة أو تصنع طوال السهرة.



تناول الحديث الذي دار بينهما عدة مواضيع تم تناقلها مؤخراً بين الصحافة والإعلام منها الحقيقية ومنها الشائعات، فمثلاً عن حقيقة انفصالها عن زوجها قالت: أنا لا أزال زوجة عباس ناصر ولم نفترق يوماً.. لو كان هناك أي إتفاق ضمني بيننا بأن ندعي الإرتباط، فأنت لن تعرفه! ورداً على ما إذا كانت مطلوبة لبيت الطاعة، أجابت: هل شكلي يطلب لبيت الطاعة؟! زواجنا مدني وهو رجل بكل معنى الكلمة وإنسان بصفاته لا يتحوّل، من ربي بالطريقة التي هو عليها، لا يتحول إذ فيه كل الحنان والحب والمحبة والكرم والأخلاق.



ومن بعدها ردت أيضاً على التساؤلات المطروحة عن طبيعة علاقتها بالفنان وائل كفوري، فردت قائلة: وائل ليس مطلقاً، أقله حتى البارحة.. علاقتي بوائل كفوري تقهر الناس وتدفعهم للثرثرة، وهذا يخصّهم وحدهم. علاقتنا رائعة، أحبّه وأعتقد أنه يحبني أيضاً. أيضاً حين قال لمايا بأن لوائل صداقات أخرى في الوسط الفني، إحداها مع إليسا، لكنها لا تثير الشائعات كما حال علاقة مايا بوائل، فردت مايا: " الشائعات ذاتها طالته وإليسا ولو أردت لأحضرت لك قصاصات من الجرائد والمجلات"! نحن صديقان وأنا وزوجته صديقات في المناسبات. هو يساعدني في إختيار كل أغنياتي منها أغنية من ألحان هيثم زياد وتوزيع هادي شرارة، وغنّت مايا مقطعاً منها : "أصل البنات شربات وأنا بت يا واد عسل، في المشية وبالحركات ضربوا بي المثل .. اللي بايع عماراتو والي مطلق مراتو والي محرم على نفسو من بعدي الستات"!



أما عن ردها لسؤال نيشان عن رأيها بهوية الفنانة التي تصلح أن تكون كيم كارديشان العرب فردت قائلة: لا أعرف من هي كيم كارديشان العرب، "أصلح أنا لأكون كذلك وعندي ثلاث عروض لبرامج واقع".

حسن الشافعي: أنا أبو عمر ولا أفضل تقبيل الفنانات وعساف يستفزني

بالصور: ميريام فارس بفستان من الذهب عيار 24 قراط في "أنا والعسل"

أعجبك هذا المقال؟ للمزيد من أزياء المشاهير على بريدك اشتركي بنشرة ليالينا الإلكترونية