بحلقات جديدة في شهر رمضان N2O Comedy

  • تاريخ النشر: الإثنين، 08 يوليو 2013 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
فضائل شهر رمضان
أساسيات شهر رمضان
تسبيحات شهر رمضان

".الأردن: تميزت عروض N2O Comedy بالعفوية والتلقائية، واكتسب العمل تحت مظلة شركة خرابيش قاعدة جماهيرية واسعة تظهر من أعداد متابعيه على  يوتيوب، وفي رمضان الماضي أطل فريق N2O Comedy على الجمهور الأردني في حلقات تطرح مشكلات وقضايا اجتماعية يناقشها كل نجم من نجوم الفريق من وجهة نظره وبأسلوبه الخاص. ولرمضان الحالي أعدّ فريق عمل N2O موسم ثاني من عرضهم بحلقات كوميدية متميزة، تتناول قضايا اجتماعية بشكل ناقد وهادف وساخر.

ويشارك في حلقات هذا الموسم نجوم N2O وهم رجائي قواس، محمد زكارنة، نيكولاس خوري، ليث العبادي، نديم المصري، أحمد الخالدي، محمود دروزة و شادي صلاح. ويقدم أعضاء الفريق عرضهم على طريقة الـ Stand Up Comedy وهو من انتاج شركة خرابيش، وإخراج سمير عبدالله، وعن العمل تحدث الفنان الكوميدي رجائي قواس لـ (ليالينا) بصفته أحد أعضاء فرقة N2O قائلاً:" سيتركز مضمون تلك الحلقات على المظاهر الشائعة في شهر رمضان، وسيتم تسليط الضوء على مواضيع اجتماعية أخرى مهمة لكنها مهمشة، وذلك بروح النقد والسخرية التي، تعكس الواقع المحلي". ويبين رجائي أن عرض الحلقات على اليوتيوب يشكل أولوية لاسيما وأن البرنامج بدء عروضه وعرفه الجمهور من يوتيوب.

وحول عرض العمل تلفزيونياً أشار إلى عرضه عبر قناة رؤيا الفضائية ضمن ساعة الكوميديا يوم بعد على مدار الشهر.

والعمل  يتكون من 15 حلقة، ومدة كل حلقة سبع دقائق، وتم تصوير الحلقات في استوديوهات جامعة SAE، ويضم طاقم العمل بعض المتدربين.

ويؤكد رجائي حرص فريق عمل N2O على تقديم أفضل ما لديه في شهر رمضان، وبالمقابل "نحب أن نجدد المواهب كي نمنح الفرصة للجميع، لكن ليس في الأوقات المهمة كشهر رمضان، فالمغامرة مرفوضة في تلك المرحلة

 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 

آخر أخبار وصور وفيديو مسلسلات رمضان 2013 ونجومها

اشترك في نشرة ليالينا الإلكترونية لتصلك آخر أخبار المسلسلات على البريد الإلكتروني