فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر يصدم متابعيها: لم يتعرف عليها البعض

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 أغسطس 2021
فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر يصدم متابعيها: لم يتعرف عليها البعض

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لـ بدور البراهيم ظهرت فيه الفاشنيستا السعودية بدون فلتر أو مكياج، ليجد البعض صعوبة في التعرف عليها إلا بعد استخدام صديقتها للفلتر.

وتعرضت بدور البراهيم لانتقادات واسعة على منصات التواصل الاجتماعي بعد ظهورها في مقطع الفيديو على متن مركب بحرية وهي ترقص بملابس البحر مع صديقتها، لتواجه سيل من التعليقات التي هاجمتها وعبرت عن استياء أصحابها، خاصة بعد ظهور العلم السعودي بجوارها وهو ما دفع البعض للمطالبة بمحاسبتها.

بدور البراهيم بدون فلتر

فيديو بدور البراهيم بدون فلتر أحدث ضجة وأشعل التعليقات ضدها، خاصة وأن مقطع الفيديو جاء بعد أيام من كشف الفاشنيستا السعودية عن أسباب عدم ظهورها بفلتر. حيث أثارت بدور البراهيم الجدل بمقطع فيديو هاجمت فيه عدد من متابعيها سألوها عن  السبب وراء عدم ظهورها مع أخواتها، وكذلك السبب وراء عدم استغنائها عن الفلتر وهو ما ردت عليه الفاشنيستا السعودية بكلمات غير متوقعة.

 وتسائل أحد المتابعين عن أسباب حرص  بدور البراهيم  الدائم على الظهور بالفلتر وعدم استغنائها عنه وكتب في سؤاله: "ممكن تتصورين بدون الفلتر؟"، وهو ما ردت عليه الفاشنيستا الكويتية قائلة: "يعني أنا لو أضمن الكاميرا تطلعلي نفس شكلي الحقيقي ما راح استخدم الفلتر، أصلا السناب أول ما نزل كان من غير فلاتر كان بيطلعنا حلوين ومو محتاجين فلاتر ومقتنعين بأشكالنا، لكن غير نفسه علشان نضطر نستخدم الفلاتر".

 وهاجمت بدور البراهيم متابعها الذي استفزها بالسؤال قائلة: "فأنا ماني مضطرة إني أطلع وجهي بصورة مو حلوة وما هي أنا علشان أرضيك، هذه سوالف حريم مو سوالف رجال.. عيب استحي على وجهك"

رقص بدور البراهيم بملابس البحر

ظهور بدون البراهيم بدون فلتر أو مكياج ليس هو الوحيد الذي أثار الجدل، وإنما أشعلت الفاشنيستا السعودية برقها على متن مركب بحري، حيث ظهرت وهي ترقص معبرة عن سعادتها، وظهرت معها إحدى صديقاتها، إلا أن الأخيرة وثقت اللحظات بدون استخدام فلتر لتظهر بدور البراهيم بوجه أكثر امتلاءً مما تبدو عليه، وبشرة داكنة، كما ظهرت بملامح متغيرة تماماً لدرجة أن البعض لم يتعرف عليها.

فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر يصدم متابعيها: لم يتعرف عليها البعض

ولم يتعرف البعض على بدور البراهيم، إلا بعد أن عادت صديقتها واستخدمت الفلتر المعتاد لبدور البراهيم، والذي أعاد إليها الملامح التي عرفها بها الجمهور، وبمجرد تداول مقطع الفيديو انهالت التعليقات على فيديو رقص بدور البراهيم خاصة بعد ظهور العلم السعودي على المركب البحري وهو ما اعتبره البعض إساءة له، وجاء في التعليقات: "بنات السعوديه الاصل والفصل مايطلعوا بذي الطريقه محترمات محتشمات ذوات خلق ودين الامن رحم ربي وهالفئه موجوده مو بس بالسعوديه بكل مكام بالعالم يوجد الصالح والطالح".

 وكتب عدد من المتابعين في تعليقاتهم: "لالا لازمة القانون يحاسبهم شنو ذي السلامة عندكم ترقص وأغاني والعلم السعودي يعرفون شنو مكتوب عليه"، "ما بحب هذه المرأة دايما تدعي الفضيلة، بفهم إن هذا حرية شخصية، لكن يضله حرية شخصية لو هي مو تتعمد كل فترة تنتقد ست متلها، زي هند القحطاني وتدعي الشرف والمثالية والأخلاق، وهي بتعمل نفس عمل اللي بتتقدهم، شيء غريب ومنتهى التناقض حقيقي".

فيديو لبدور البراهيم بدون فلتر يصدم متابعيها: لم يتعرف عليها البعض

رقص بدور البراهيم وظهورها بملابس البحر جدد الحديث عن أحدث إطلالاتها والتي ظهرت فيها بفستان جريء قالت بعدها أنها نشرت صورها وهي ترتديه بالغلط، لتواجه انتقادات حادة بعد تداول مقطع الفيديو الذي ظهرت فيه وهي ترقص، ومن بين التعليقات: "مو على أساس إن الفستان الأحمر ثصوره كانت بالغلط"، "صور الفستان الأحمر كانت أرحم من ها المنظر".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار