بدور البراهيم تستفز متابعيها بالحديث عن شعرها وتتهمهم بالحسد

  • تاريخ النشر: الجمعة، 21 مايو 2021

This browser does not support the video element.

مقالات ذات صلة
بدور البراهيم تستفز المتابعين بالحديث عن الزواج: شبعانة
بدور البراهيم تستفز متابعيها بحديثها عن نجوميتها
بدور البراهيم تستفز متابعيها بالتغزل في جمالها بدون فلتر

فجرت  الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل دائماً، بدور البراهيم، غضب متابعيها، بع أن تحدثت عن شعرها مجدداً، إلا أنها هذه المرة اتهمت  متابعيها بشكل مباشر بالحسد، مرجعة تلف شعرها إلى "عيونهم" التي تسببت في تقصف الشعر وإجبارها على قصه.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

وقالت بدور البراهيم في مقطع الفيديو: "هلا وسهلا شكرا للي يقول إنتي حلوة باللحجاب واللي يقولي قصتك مرة حلو، وشكرا كثيرا للي يطجطج على قصتي، قصتي طبعا لما عمليتها كانت تهبل، الحين طولت الطول اللي بسميه   غبي للي ما حبه، يعني يا تكن قصير مرة حلو يا يطول بالطول المعقول".

 وأضافت  الفاشنيستا السعودية المثيرة للجدل:  "صارت القصة كتير غريب، أنا ما قصيت شعري إلا بعد ما تضرر بعد ما جالي الحسد منكم، من بعضكم، طبعا ما شاء الله اللي عينها حارة، تخيلوا كانوا يسمون شعري الأسد أو سيمون، مادري مين سيمون ولما سرشت عنها لقيتها ممثلة قديمة تشتهر بالشعر الكثيف، فقصيت شعري لما بدأ يتلف".

ووجهت  بدور البراهيم رسالة حادة لمتابعيها قالت فيها: "ما حدا يعرف مصلحة شعري إلا أنا فلا  طقطقة أو تعيب على شي صار غصب  عني، انا الحمد لله شعري بقى بيرجع.. صفوا القلب وكل شي بيرجع".

 بدور البراهيم تتهم متابعيها بالحسد

 حديثها عن أسباب قص شعرها تسبب في استفزاز متابعيها خاصة بعد أن اتهمتهم بالحسد  للمرة الثانية، ففي إحدى المرات  قالت بدور البراهيم إن هناك أسباب دفعتها لقص شعرها  وإن  الأمر لم يكن من باب التجديد، معلنة أن السبب الحقيقي وراء قص شعرها، مهو الحسد وإنها أصيبت بالعين وهو ما تسبب في تلف شعرها لتضطر إلى قصه.

وقالت بدور البراهيم في مقطع فيديو رداً على سؤال من إحدى متابعيها حول سبب قص شعرها: "قصيته بعد ما تعرض لتلف، أصبت بعين شديدة كانوا قيولوا لي يا أسد  ويشرون دائما إلى  ثقفل شعري، بعدها تعرض للتلف واضطرت أقصه".

 إلا أن هذه المرة  وجهت التهمة مباشرة لمتابعيها، وهو ما تسبب في هجوم واسع ضدها،  فبعد  تداول مقطع الفيديو للفاشنيستا السعودية  انهالت عليها التعليقات الغاضبة ومنها: " بتدور كيف  تلفت الأنظار  بأي شي، ما حدا كلمهاولا علق على شعرها لكن  لابد بتطلع تصيح وتتحدث عن أعداء النجاح".

 كما عبر  عدد من المتابعين عن غضبهم الشديد بعد حديثها في منقطع الفيديو عن صفاء القلب حينما وجهت حديثها لهم قائلة: "نضفوا قلوبكم وكل شي بيرجع"، ليأتي في بعض التعليقات:"أنت ما خليتي أي شخص أو منافسة إلك إلا  وهاجمتيهم وخوضتي في أعراضهم وحياتهم الخاصة، وتحملين سواد الدنيا، والآخر بتطلعين تحدثينا عن صفاء القلب، انصحي  نفسك ولا تشغلين بالك بحال العباد"، " كل مرة بأنوي ألا أعلق على تصرفاتك المريضة، لكن ما فشلتي ولا مرة في إنك تستفزيني وتجبريني على الرد، اتق الله بدور البراهيم واتركي الخلق بحالها".

 بدور البراهيم تظهر بالحجاب مرة أخرى

وفي مقطع الفيديو ظهرت بدور البراهيم  بإطلالة بيضاء ارتدت فيها الحجاب"، وهو ما دفع البعض لسؤالها  هل عادت للحجاب مرة أخرى، إلا أنها تجاهلت الرد، لتنشر بعدها مقطع فيديو تعلن فيه عن مسابقة  ظهرت فيه بشعرها مرة أخرى.

This browser does not support the video element.

كما نشرت مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي السعودية مجموعة من  المقاطع القديمة لها والتي ظهرت فيها مرتدية حجاب  وعباءة سوداء، وبدا على وجهها تغير ملامحها