بسبب غادة عبد الرازق: رضوى الشربيني تنفعل على الهواء

  • تاريخ النشر: الإثنين، 19 ديسمبر 2022
مقالات ذات صلة
رضوى الشربيني تنهار بالبكاء على الهواء
غادة عبد الرازق ورضوى الشربيني تصدمان الجمهور بجمال ملامحهما دون مكياج
غادة عبد الرازق: عبدالله بدر يستحق السجن

انفعلت الإعلامية رضوى الشربيني على الهواء مباشرة في ختام فقرات برنامجها هي وبس، بسبب قصة طلاق الفنانة غادة عبد الرازق التي تصدرت الترند قبل أيام قليلة.

رضوى الشربيني تعلق على طلاق غادة عبد الرازق

أكدت رضوى الشربيني أنها استأذنت غادة عبد الرازق قبل الحديث عن حياتها الشخصية، لافتة إلى أنهما ليستا صديقتين على المستوى الشخصي، ولكن غادة كان لها موقف حسن معها قبل 13 عاما مؤكدة أنها لا تذكره ومن جانبها فرضوى لا ترد الجميل بل تتحدث عن سيدة تعيش حياتها بصورة طبيعية.

أوضحت رضوى الشربيني أن غادة عبد الرازق تصدرت الترند بعد طلاقها من زوجها مدير التصوير هيثم زينتا، وأن هذه الزيجة على غير المُشاع هي الزيجة رقم 9 وليست الزيجة رقم 12 كما ردد البعض.

واستنكرت رضوى الشربيني قيام البعض بالسخرية من عدد زيجات غادة عبد الرازق الذي اعتبروه كبيرا وقالت: "إن شا الله يكونوا 20 جوازه، حضرتك والست دي كانت محتاجة راجل وسند وشخص تفضفض وتبكي وتضحك معاه كنت موجود في حياتها؟"

This browser does not support the video element.

واستغربت رضوى الشربيني من مشبهي غادة عبد الرازق في زيجاتها برضوى الشربيني مضيفة "واللي بيقول غادة عبد الرازق هتنافس رضوى الشربيني في الجوازة الـ13، معرفش مين اللي جوزني 13 مرة بس ما علينا مش فارق لي".

وأشارت رضوى الشربيني إلى أنها تدافع عن السيدات بعيدا عن مناصبهن ووظائفهن، مطالبة الجمهور بالتوقف عن الشماتة والتعليقات الساخرة والمنتقدة للنساء عموما وغادة عبد الرازق خصوصا.