بسبب ممتلكاتها في فرنسا: رد فعل غاضب من أحلام على متابعة

  • تاريخ النشر: الأحد، 25 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
متابع يعرض الزواج على أحلام وهذا رد فعلها
بعد تسريب صور ابنتها رد فعل غاضب من حلا شيحة
رد غاضب من أمل الشهراني على متابعة تمنت لها الإصابة بالسرطان

شنت الفنانة الإماراتية أحلام هجوم شديد على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد تصريحاته المثير للجدل أن فرنسا لن تتخلى عن الرسوم المسيئة للرسول وللرموز الإسلامية، ولكن بعض متابعي ومستخدمي موقع التواصل الاجتماعي تويتر قام بتوجيه تساؤلات حادة وقوبلت برد غاضب من أحلام.

ماذا قالت المتابعة التي استفزت الفنانة أحلام

وجهت إحدى المتابعات سؤال للفنانة أحلام من خلال تغريدة على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قالت فيها "فقنا وصحينا و صحصحنا خبرينا شو نعمل بعدين ؟ وخبرينا شو حتعملي انتي ببيتك بدوفيل والأزياء والمجوهرات الفرنسية ، يكفي عبث بمشاعر الناس".

رد غاضب من أحلام على متابعتها

لم تقبل الفنانة الإماراتية أحلام النبرة التي تحدثت بها متابعتها، وردت في تغريدة خاصة قائلة "احترمي نفسك بيتي في فرنسا ودوڤيل ما اشتراهم لي مكرون من فلوسي وفرنسا مش بلد ابوه بالوراثه وبدل ما تتفلسفين اكتبي تغريده ل رسول لله لعلها تشفع لك #إلا_رسول_الله_يافرنسا قالت يكفي عبث بمشاعر الناس للاسف في ناس ماتت مشاعرها".

كما ردت أحلام على متابعة أخرى قالت لها "طيب يا أحلام بتقاطعين الماركات العالمية لو كيف"، لترد أحلام قائلة "هو ما يمثل إلا نفسه واعرف فرنسيين مش راضيين بس للمعلومه".

أحلام تشن هجوم على رئيس فرنسا إيمانويل ماكرون

قامت الفنانة الإماراتية أحلام بشن هجوم قاسي على الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون بعد تصريحاته المثير للجدل أن فرنسا لن تتخلى عن الرسوم المسيئة للرسول وللرموز الإسلامية.

أبرزها كان نشر صورة على حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستغرام ظهر فيها ماكرون وعليه آثار لحذاء، وعلقت على الصورة قائلة "أفيقوا.. إلا رسول الله..حسبي الله عليكم ونعم الوكيل..إلا حبيب الله محمد صلى الله عليه وسلم..وينكم نايمين".

كما نشرت صورة للرئيس الفرنسي على تويتر وكتبت عليها "اللهم أرنا فيه عجائب قدرتك بحق رسولك الكريم".

لتنضم الفنانة الإماراتية للعديد من المشاهير الذين لم يقبلو تصرف وتصريحات الرئيس الفرنسي ماكرون، وأبرزهم النجمة السورية مها المصري، المطرب أحمد أحمد جمال والإعلامي الشهير نيشان.