رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة ورد فعل غاضب من المتابعين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 31 أغسطس 2022
مقالات ذات صلة
رهف القحطاني تثير الجدل بإطلالة جريئة
رهف القحطاني تثير الجدل بصورة جريئة ودود أفعال غاضبة ضدها
رهف القحطاني تثير الجدل بردها على متابع تغزل فيها

كعادتها أثارت رهف القحطاني، مشهورة مواقع التواصل الاجتماعي، الجدل بعدما قيامها بنشر صورة لإطلالتها الأخيرة والتي وصفت بالجريئة واعتمدت فيها على ارتداء بيجامة باللون الوردي، أظهرت رشاقتها.

صورة رهف وهي ترتدي البيجامة الرياضية جذبت أنظار رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خاصة متابعيها على سناب شات، ومن ثم تم إعادة نشرها على الصفحات المهتمة بأخبار المشاهير والفنانين.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالة رهف القحطاني الجريئة

ولا تعد هذه المرة الأولى التي تشارك فيها رهف القحطاني صورة جريئة، إذ نشرت من فترة على حسابها على «إنستقرام»، صورة وكانت ترتدي فيها فستان أبيض بفتحات واسعة في منطقة الصدر وتسريحة شعر منسدلة على كتفيها مع وضع مكياج اعتمد على إظهار ملامحها.

لكن إطلالتها الأخيرة لم تلق استحسان المتابعين حيث انتقدوا ذلك الفستان ووصف بالجرئ، ولم تكن تلك المرة الأولى التي تعرضت فيها رهف للانتقادات بسبب إطلالتها فقد أثارت رهف الجدل أيضاً بقيامها بنشر صور وثقت من خلالها رحلتها الأخيرة لمصر وظهرت في الصورة بإطلالة غير موفقة وملامح متغيرة.

حيث ظهرت رهف بملامح غير معتادة ظن البعض قيامها بعمليات تجميل واعتمدت في اختيارها.
للملابس على اللون الأسود، حيث فضلت أن ترتدي الكاجوال وارتدت بنطال أسود طويل مع توب اسود بحمالات رفيعة.

وما التفت إليه الجمهور هو تغير ملامح وجه رهف في الإطلالة الأخيرة حيث ظهرت بـشفاه منتفخة، وذلك بجوار الجرأة في اختيار زيها الأخير. 

وبسبب تلك الإطلالة أعادت القحطاني الحديث عن ظهورها بعدد  من الإطلالات السابقة التي تعرضت بسببها للانتقاد، وكان من أبرزها ظهورها ببلوزة زرقاء ضيقة مفتوحة عند منطقة الصدر، ونسقت معه بنطلون بيج فاتح مع تسريحة شعر منسدلة على الأكتاف.

رهف القحطاني تتعرض للانتقادات بسبب جلسة تصوير

كذلك تعرضت للانتقاد بعدما نشرت مقطع جسدت فيه جلسة التصوير الخاصة بها وكانت تقوم ببعض الحركات الجريئة خلال التصوير، الأمر الذي دفع عدد كبير لانتقادها واضطرت بعد الهجوم عليها حذف ذلك المقطع والاعتذار للمتابعين.

حيث علقت رهف القحطاني على جلسة التصوير التي انتقدها المتابعين وقالت: "المخرج عايز كده"، 

ويذكر أن مشهوره السعودية رهف القحطاني قد ظهرت في جلسة التصوير مرتدية فستان أحمر ومستلقية على السرير ووجهها لأسفل الأمر الذي عرضها للانتقاد السلبي.

واعتذرت هف لجمهورها وقالت:"أنا بنتكم منكم وفيكم يعني إذا شفتوا علي ملاحظات ترى أتقبل وأوعدكم إنه ما راح يتكرر هذا الشيء لأنه ضايقني مثل ما ضايقكم ولا كان والله مو قصدي فيه شيء وكانت نيتي غير ما أنتم تتصورون"

واضافت: أنا حذفت المقطع وأتمنى منكم إنكم ما يتداولون المقطع لأنه مرة انتشر بطريقة سريعة جداً"