بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني لأول مرة: القرار الأصعب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 22 ديسمبر 2023
مقالات ذات صلة
تامر حسني يكشف تفاصيل أزمته مع بسمة بوسيل لأول مرة: هذا سبب الخلاف
خاص ليالينا: حقيقة طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل
طلاق بسمة بوسيل وتامر حسني رسمياً والأخير يعلق

لأول مرة بعد مرور أكثر من 7 أشهر على طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل، كشفت الأخيرة عن بعض تفاصيل الأمر واصفة قرارها بالأصعب، مشيرة إلى أن علاقة الصداقة لم تنته رغم الانفصال بينها وبين الفنان المصري

بسمة بوسيل تتحدث عن طلاقها من تامر حسني

وأوضحت بسمة بوسيل في لقاء تلفزيوني لها أن قرار طلاقها كان الأصعب خاصة بعد أن مرت سنوات على زواجها من تامر حسني، وأكدت أن أطفالها يتفهمون موضوع الطلاق خاصة أن العلاقة بينها وبين تامر حسني أصبحت أفضل، واستمرت علاقة الصداقة بينهما.

وقالت بسمة بوسيل: "أصعب قرار خدته في حياتي هو الطلاق، أن تبني أشياء لمدة سنوات وفجأة تكتشف أنه لابد من هدمها الأمر صعب"، وتابعت: "أعتقد أولادنا متفاهمين موضوع الطلاق، لأنهم شايفين العلاقة بينا بقت أحسن، ومش بالضروري إننا معرفناش نكمل كزوجين منبقاش أصدقاء".

وتحدثت بسمة بوسيل عن بعض تفاصيل علاقتها بأبنائها قائلة: "بقعد كتير مع أولادي وباخد رأيهم مش علشان يحلوا معايا المشكلة، ولكن أنا بربي أولادي على البزنس، لأن المدارس مش بتعلمنا اللي الحياة بتعلمه لينا".

وأكدت أنها لا تعقد المقارنة بين عملها وأولادها لأنهم الأهم بالنسبة لهم والإنجار الأهم في حياتها قائلة: "عمري ما كان فيه مقارنة بين شغلي، وأولادي علشان أختار بينهم، لأنهم أهم حاجة عندي، وأهم إنجاز في حياتي، لأنهم علموني أفهم كلمة أم، بيخلوك تحس بأحسن وأنضف المشاعر اللي بدون مقابل".

كانت تلك المرة الأولى التي تتحدث فيها بسمة بوسيل عن انفصالها الذي تم الإعلان عنه من قبلها في أبريل 2023 عبر حسابها الشخصي على تطبيق إنستغرام بستوري كتبت فيها: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

ورداً على ذلك الإعلان، علق تامر حسني قائلاً: "وجعلنا بينكم مودة ورحمة بين الأزواج في كل حالاتهم سواء تزوجوا او لم يقدر الله الاستمرار فانفصلوا بالاتفاق الطيب ستظل بيننا المودة والرحمة وأجمل أولاد وسيظل بيننا الاحترام والتقدير عِشرة 12 عام مش هينه، ربنا يكتبلك وبكتبلي كل الخير يابسوم سأظل الأب والأخ والسند الصديق وفي حفظ الله".

جدل طلاق تامر حسني وبسمة بوسيل

ورغم وقوع الطلاق بهدوء بين تامر حسني وبسمة بوسيل، إلا أن الأخيرة أثارت جدلاً حول السبب بعد أن تحدث الفنان المصري عن تقديره لمديرة أعماله هالة عمر ومدى حبه وتقديره لها، وذلك تعليقاً على حضوره زفافها وهو ما جعل بسمة بوسيل تخرج عن صمتها.

وألمحت بسمة في هجومها على مديرة أعمال تامر حسني إلى كونها كانت سبباً في طلاقها، وذلك بعد أن نشرت مقطع فيديو من زفافها وكتبت عليها: "حسبي الله ونعم الوكيل فيكي يا هالة".

وتابعت في ستوري أخرى: "احترام العشرة بيبتدي باحترام مشاعر غيرك.. بالذات لو حد كان سبب رئيسياً في خراب بيتك وهدم حياة ولادك"، الأمر الذي أثار جدلاً عبر مواقع التواصل الاجتماعي واعتبر الجمهور أن بسمة بوسيل حملت بذلك هالة عمر مسؤولية الانفصال الذي وقع بينها وبين تامر حسني، ولكن لم ترد هالة عمر على شائعات تورطها في انفصال بسمة بوسيل وتامر حسني.

لم يتوقف الأمر هنا بل ردت الفنانة جليلة المغربية على الاتهامات التي وجهت لها في التسبب في الانفصال قائلة: "الحمد لله ظهر الحق وزال الباطل، وحسبي الله ونعم الوكيل في كل من ظلمني واتهمني بما لا أدري عنه، وأخيراً تأكد الجميع أنني بريئة وليس لي علاقة بالموضوع نهائياً".