من هي جليلة المغربية المتهمة في انفصال تامر حسني وبسمة؟

  • تاريخ النشر: الأحد، 15 نوفمبر 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 05 مارس 2024
من هي جليلة المغربية المتهمة في انفصال تامر حسني وبسمة؟

تصدرت جليلة المغربية قائمة محتويات الأكثر بحثاً على مؤشر البحث العالمي جوجل ومواقع التواصل الاجتماعي بعد تداول مقطع فيديو لها تغني وترقص بعد انتشار خبر انفصال النجم تامر حسني وبسمة بوسيل.

جليلة تحتفل بانفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

وظهرت جليلة في الفيديو داخل سيارتها وهي تزغرد وترقص وتضحك بشكل هستيري على أنغام أغنية بشرة خير للفنان حسين الجاسمي مشيرة إلى انها في غاية السعادة بعد سماعها خبر سعيد.

لفت فيديو جليلة أنظار متابعيها، مؤكدين أن سبب فرحتها هو خبر انفصال تامر حسني عن زوجته بسمة بوسيل، ويعود السبب في ذلك إلى ما فعلته خلال لقائها مع الإعلامية مي العيدان في برنامجها التليفزيوني، إذ تداول مستخدمو مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو كشفت فيه علاقتها بفنان مصري مشهور تركها وتزوج فتاة أخري. 

فهم المتابعون للبرنامج من سياق الحديث تلميحها حول أنها تقصد المطرب تامر حسني وزوجته بسمة بوسيل

جليلة تنفي علاقتها بانفصال تامر حسني وبسمة  

وفي نفس الوقت نشرت مي العيدان خبر انفصال تامر وبسمة عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وعلقت: "موقلنا مابني على باطل فهو باطل. . ياشماتت جليله فيكم وزغرطي يا انشراح"، لتعلق جليلة برمز تعبيري على شكل قلب أحمر. 

وردت جليلة على ما تم تداوله وكتبت عبر خاصية استوري على موقع إنستجرام، وقالت: "حبايبي ومتابعيني به رجاء لا تقحمون اسمي مع أي شخص، أيا كان أنا بعيدة عن المواضيع فديتكم ولا اللي خص بأحد، ياريت تطلعوني من الموضوع بليز".

وتابعت: "بخصوص فيديوهات اليوم الفرحة اللي كنت فيها.. لأني رح أكون أول وجه عربي لبراند عالمي، بإذن الله وحرفيًا كنت فرحانة من قلبي وحبيت أسويلكم إياها مفاجأة، والله يوفقني ويوفق الجميع يا رب". 

من هي جليلة المغربية؟

جليلة حمليل، ذات أصول مغربية وحاملة للجنسية المغربية، من مواليد 16 يوليو عام 1985، ولدت في مدينة تطوان في المغرب، وتخرجت من جامعة تطوان وبدأت مشوارها الفني عام 2000. 
بدايتها الفنية كانت في أغنية أذوب، من تلحين وليد الشامي، وكانت الأغنية مصورة ليتعرف عليها الجمهور أكثر، ثم جهزت لإطلاق أغنيتها الثانية سكتة ألحان الفنان الإماراتي فايز السعيد وكلمات الشاعر سلطان مجلي، والتي نالت الأغنية استحسان جمهورها خاصة في الإمارات، مما شجعها بتحويلها لأغنية فيديو كليب. 

تعيش جليلة في الإمارات في دبي وقدمت العديد من الأغاني الخليجية وكان والهدف من اتجاهها نحو الأغاني الخليجية والذي اشتهرت به قبل النجاح خلال السنوات الأخيرة أنه عائلتها عاشوا في الإمارات منذ سنوات وهذا الشيء جعلها تتوجه نحو الخليجي. 

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار