جليلة توضح موقفها من طلاق تامر حسني: ظلموني

  • تاريخ النشر: الجمعة، 28 أبريل 2023
جليلة توضح موقفها من طلاق تامر حسني: ظلمتوني

علّقت البلوغر جليلة المغربية على خبر انفصال الفنان تامر حسني عن زوجته الفنانة بسمة بوسيل، موضحةً موقفها بشأن الاتهامات التي طالتها بأنها السبب في الطلاق.

جليلة تنفي تورطها في انفصال تامر حسني

أكدت جليلة في تصريحات صحفية بعدم تورطها بأي شكل من الأشكال في طلاق تامر حسني، خاصةً وسط تشكيك دائم في وجود قصة حب بينهما.

 وأشارت إلى أنها توقفت عن الخوض في هذه الاتهامات التي تحوم حولها منذ حوالي عام قائلةً: "بخصوص انفصال تامر حسني، عايزة أوضح إني ماليش دعوة لا من قريب ولا من بعيد، لأن البعض بيتهمني إني السبب، لكن أنا بقالي سنة قافلة الموضوع ده".

جليلة توضح موقفها

وتابعت موضحةً: "أنا مش شماعة عشان أي حاجة تنزل تعلقوها في جليلة، خصوصاً إن فيه أكونتات عاملين فوتوشوب لحاجات أنا مش قايلاها، وطلاق تامر قسمة ونصيب".

أوضحت كذلك أنها لا تنزعج من ارتباط اسمها بتامر حسني رغم كل شيء، مشيرةً إلى أنهما أصدقاء منذ سنوات، وأنها تحترمه على المستوى الفني والإنساني، وانفصاله قدر من عند ربنا، وفقاً لقولها.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت الفنانة المغربية بسمة بوسيل قد فاجأت الجميع أمس بإعلان طلاقها رسمياً من الفنان تامر حسني، مؤكدةً على استمرار الحب والاحترام بينهما، وأنها تتمنى له الخير دائماً في حياته القادمة.

وشاركت متابعيها عبر خاصية ستوري على حسابها الشخصي بموقع إنستغرام منشور كتبت فيه: "جعلنا بينكم مودة ورحمة ده کلام ربنا في الزواج والطلاق لقد تم الطلاق بيني وبين تامر وسيظل بينا كل ود واحترام و ربنا يكتبلك ويكتب لي كل الخير آمين يا رب".

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار