بعد ارتباطهما: قصة ليلى زاهر وهشام جمال من النفي لقراءة الفاتحة

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 يناير 2024
مقالات ذات صلة
اللقطات الأولى من قراءة فاتحة ليلى أحمد زاهر وهشام جمال
ليلى الزاهر تغني مع هشام جمال في لأول مرة في مسلسل في بيتنا روبوت
هشام جمال يحكي قصة حبه لليلى زاهر وكيف فاجأها هي ووالدها بطلب الزواج

في أجواء عائلية دافئة داخل منزل أسرة الفنان المصري أحمد زاهر، تم الاحتفال بقراءة فاتحة الفنانة ليلى أحمد زاهر على الفنان والمنتج هشام جمال، في حفل بسيط وبحضور أفراد العائلتين.

خطوبة ليلى زاهر وهشام جمال

أعلن هشام جمال، ارتباطه بالفنانة ليلى زاهر، مساء أمس الثلاثاء، موضحاً أنها كانت قراءة فاتحة فقط، وسيتم الإعلان عن موعد الخطبة رسمياً قريباً، مطالباً من المتابعين أن يتمنوا لهما السعادة في حياتهما الجديدة.

ونشر هشام جمال صوراً عديدة من قراءة الفاتحة، عبر حسابه الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستغرام"، مصحوبة بتعليق له: "الحمد لله 2024 تبدأ بخبر سعيد علينا، من أيام قليلة كانت قراءة الفاتحة، وإن شاء الله الخطوبة قريباً، نتمنى من كل الناس تدعيلنا".

وهو الأمر الذي فعلته ليلى زاهر عبر حساباتها المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعي، بنفس الصور والتعليق، كما نشر والدها الفنان أحمد زاهر صور تجمعه بالعروسين، وأخرى عائلية وعبر عن سعادته بارتباط ابنته كثيراً متمنياً لهما السعادة في حياتهما.

سرعان ما انتشر الخبر وتبادله رواد مواقع التواصل الاجتماعي خاصة بنشر صورهما والتعبير عن سعادتهم بإتمام هذا الارتباط خاصة وأن الشائعات كانت قد لاحقتهما مؤخراً، الأمر الذي جعلهما يخرجان عن صمتهما وينفيا حدوث ارتباط، مؤكدين في عدة لقاءات إعلامية وحوارات صحفية سابقة أنهما بينهما صداقة قوية فقط.

بداية قصة الحب بين ليلى زاهر وهشام جمال

بدأت العلاقة بين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال عندما عملا سوياً في مسلسل "في بيتنا روبوت"، ثم تحولت إلى حب وارتباط منذ عام 2021. وفي بداية مشوارها الغنائي، قامت ليلى زاهر بتسجيل أغنية "كلمة أخيرة" بالتعاون مع هشام جمال، وكانت هذه الأغنية درامية وتم تصويرها كفيديو كليب.

وكانت ليلى زاهر قد تحدثت عن هشام جمال بعد تعاونهما في أغنية "كلمة أخيرة"، حيث قالت "إنه كان أول شخص يشجعها ويوجهها في مجال الغناء، وأنه كان داعما لها ويحفزها دائماً". ثم عادت ليلى وهشام للتعاون مرة أخرى في مسلسل "في بيتنا روبوت" الجزء الثاني، وحقق العمل نجاحاً كبيراً.

ترددت أنباء حول ارتباطهما في تلك الفترة، ولكنهما لم يؤكدا تلك الأخبار، إلا أنها قالت تعليقاً على شائعات ارتباطهما إنها تشعر بالامتنان تجاه هشام جمال، وأنه كان دائماً سبباً في نجاحها. ومن جانبه كان هشام جمال قد أكد أيضاً أن ليلى زاهر مثل أخته الصغيرة، وأنها شخص مهم في حياته ويدعمها بشكل كبير.

بسبب ظهور الثنائي سوياً في العديد من المناسبات والأعمال، ظن الجمهور أنهما ارتبطا فعلياً الأمر الذي جعلهما في 8 يوليو 2022 وفي أحد اللقاءات الصحفية ينفان ذلك، حيث قالت ليلى زاهر أنها تشعر بالغرابة من هذه الشائعات، مؤكدة على أنها تعامل هشام كشقيق لها فقط، ثم ظهرا في صور تجمعهما معلقين عليها أنهما يحضران لشيء جديد ومختلف، وجاء التأكيد مساء أمس بإعلان الارتباط رسمياً.

فارق السن بين ليلى زاهر وهشام جمال

ولدت الفنانة ليلى أحمد زاهر في 30 أغسطس 2003 حيث تبلغ من العمر 20 عاماً، أما الفنان والمنتج هشام جمال فمن مواليد 1 يونيو 1993 ويبلغ من العمر 30 عاما، أى أن فارق السن بينهما 10 سنوات.

من هو هشام جمال؟

سرعان ما انتشر الخبر حتى تساءل الكثير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن العريس الذي استطاع أن ينال قلب ليلى، خاصة أن والدها الفنان أحمد زاهر كان قد تحدث في تصريحات سابقة بأنه لا يريد أن يزوج بناته الفترة الحالية.

  • هشام جمال هو منتج ومؤلف موسيقي مصري ولد عام 1993، وهو أصغر منتج في مصر.
  • استطاع أن ينشأ شركة روزناما ريكوردز منذ عام 2010 ووقتها كان عمره 16 عاماً فقط.
  • أنتجت شركته العديد من الأعمال للعديد من النجوم المصريين خاصة الفنانة دنيا سمير غانم منها مسلسل لهفة، مسلسل نيللي وشريهان.
  • أنتج هشام جمال أول فيديو كليب للممثل المصري أحمد مكي بأغنية فيسبوكي، والتي حققت نجاحاً كبيراً وقتها.
  • لم يكتف هشام جمال بالإنتاج فقط فقد كتب العديد من الأعمال سواء الدرامية أو الغنائية، من أشهرها مسلسل في بيتنا روبوت.
  • أنتج إعلان ارسم قلب للدكتور مجدي يعقوب والتي شاركه فيه العديد من الفنانين المصريين من ضمنهم محمد حماقي ونييل كريم وغيرهم.

أعمال جمعت ليلى زاهر وهشام جمال

شارك الثنائي في بطولة مسلسل "في بيتنا روبوت" بجزئيه الأول والثاني، والذي يعتبر أول مسلسل بطولة لهما، واستطاع تحقيق نجاح كبير وقت عرضه برمضان، وتدور أحداثه حول شاب يُدعى يوسف يعمل على مشروع تصنيع إنسان آلي بذكاء اصطناعي، وحينما ينجح في تصنيع النموذجين زومبا ولذيذ، سرعان ما تنقلب حياته وحياة عائلته رأساً على عقب، خاصة مع قيام أحد الأشخاص المنافسين لـيوسف بتصنيع روبرت جديد.

مسلسل "في بيتنا روبوت" بطولة كل من ليلي زاهر وهشام جمال، شيماء سيف وعمرو وهبة، وهو من تأليف أحمد محي وأحمد المحمدي ومن إخراج وليد الحلفاوي.
لمشاهدة أجمل لقطات العروسين ليلى أحمد زاهر وهشام جمال في قراءة الفاتحة ومناسبات مختلفة، استمتعوا بمطالعة الألبوم أعلاه..