ليلى أحمد زاهر تحتفل بالتخرج بأغنية ميدلي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 29 يونيو 2021
ليلى أحمد زاهر تحتفل بالتخرج بأغنية ميدلي

احتفلت الممثلة الشابة، ليلى أحمد زاهر وأسرتها، بتخرجها وشقيقتها ملك من المدرسة، وإنهاء مرحلة تعليمهما الثانوية معاً، في حفل مدرسي أقيم بمنطقة الصوت والضوء أمام سفح الهرم.

أغنية ليلى أحمد زاهر بمناسبة التخرج

وقررت ليلى أحمد زاهر، إنهاء هذا الفصل الدراسي من حياتها، بأغنية خاصة بهذه المناسبة، حيث أعدت قدمتها أثناء الاحتفال، أمام زملائها ومعلميها بحضور أسرتها.

والأغنية التي قدمتها ليلى زاهر، هي أغنية ميدلي، مزيج بين الأغنية الإنجليزية Never Enough والأغنية الشهيرة سقفة، الأغنية الرسمية للدورة الثالثة من مهرجان الجونة السينمائي لعام 2019، والتي شارك في غنائها وقتها المطرب أحمد الروبي وعدد كبير من الفنانين.

وحصلت ليلى زاهر على تشجيع أسرتها وزملائها ومعلميها أثناء تأديتها الأغنية، التي ساعدها على إعدادها هشام جمال ومادي القمري، اللذين وجهت إليهما الشكر.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by L🌟 (@lailaazaherr11)

رسالة ليلى زاهر بمناسبة التخرج

وكتبت ليلى أحمد زاهر، رسالة بمناسبة تخرجها وشقيقتها ملك من المدرسة، عبرت فيها عن سعادتها بهذه المناسبة التي جمعتها مع شقيقتها.

وكتبت ليلى زاهر معلقة على أغنيتها: "إلى الفصل التالي في الحياة، لقد فعلناها أخيرا بعد كل تلك السنوات المتعبة والممتعة، شكرا لمدرسة مصر للغات لجعل التجربة مفيدة".

تابعت ليلى أحمد زاهر: "على جانب آخر، أتوجه بالشكر إلى مادي القمري وهشام جمال لمجهوداتهما وتوجيهاتهما من أجل صناعة تلك الأغنية المميزة وغنائها أمام أهلي وأصدقائي ومعلميني".

اختتمت ليلى زاهر رسالتها بكلمة إلى شقيقتها ملك التي جمعتها مناسبة التخرج معها برغم أنها أكبر بعام، قائلة: "لقد تخرجنا يا ملوكة".

تعليقات أسرة أحمد زاهر على التخرج

وحرصت العائلة على تشجيع الفتاتين وتهنئتهما على التخرج من المدرسة بعد سنوات من المذاكرة والعمل والانشغال في الفن.

وكتب أحمد زاهر تعليقاً على أداء ابنته ليلى للأغنية: "قمر يا حبيبتي ولعتي الصوت و الضوء نفسهم بحبك يا لولي".

كما عبر أحمد زاهر عن سعادته من خلال نشر صوره مع ابنتيه وزوجته خلال الحفل، وعلق كاتبا: "بناتي اتخرجوا النهاردة، حالة غريبة أول مرة أحس بيها".

تابع أحمد زاهر: " مشاعر كتير متلخبطة؛ فرح وسعادة وفخر وخوف علي بكرة ودموع، مهو أحنا المصريين نفرح أو نحزن لازم نبكي مش عارف ليه، أحاسيس كتيرة ومع بعض مرة واحدة، بس بجد كنت طاير من الفرح الحمدلله والشكر لله علي كل السعادة اللي كنت فيها".

اختتم أحمد زاهر موجها رسالة إلى بناته الأربعة ملك وليلى ونور ومنى: " الحمدلله علي تخرج ملك و ليلي وعقبال منى ونور، و ربنا يفرحكم كلكم بولادكم، ملك و ليلي بحبكم أوي و فخور بيكم قد الدنيا كلها".

ليلى أحمد زاهر تحتفل بالتخرج بأغنية ميدلي

كما كتب أحمد زاهر رأيه في أغنيتها قائلا: "مبروك يا حبيبتي علي التخرج وعلة الأغنية الجميلة دي اللي ولعتي بيها الدنيا والمسرح و الكل كان فرحان بيكي وبيرقص معاكي كسرتي الدنيا يا لولي بحبك وفخور بيكي أوي".

بنات أحمد زاهر

للفنان المصري أحمد زاهر، 4 بنات منهن اثنتان في مرحلة الشباب، واثنتان في مرحلة الطفولة، وهن بالترتيب ملك وليلى ومنى ونور، والعامل المشترك بين الأربعة هو تميزهن بالجمال.

وملك أحمد زاهر هي الشقيقة الكبرى لأخواتها، وهي أولى بنات أحمد زاهر، التي رُزق بها في 1 يوليو من عام 2002، وتبلغ من العمر حوالي 19 عاماً، ولأنها بدأت مشوارها الفني مع بداية شقيقتها ليلى، ظن البعض أن الفتاتيتن توأماً، ولكن هذا الأمر غير صحيح، فليلى أحمد زاهر أصغر من شقيقتها.

وليلى زاهر هي الابنة الثانية في عنقود بنات أحمد زاهر، وهي ممثلة موهوبة ولها كاريزما منذ ظهورها الذي يعتبره الجمهور الظهور الأول في فيلم عمر وسلمى 2 مع شقيقتها ملك، وكانت آنذاك في الخامسة من عمرها، فليلى أحمد زاهر من مواليد أغسطس 2003، وهي حالياً تبلغ الـ 18 من العمر.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار