بعد الإفراج عن أوكا وأورتيجا زوجة الأخير تتهم شحتة كاريكا بالخيانة

  • تاريخ النشر: الأحد، 14 مايو 2017
مقالات ذات صلة
أحمد خميس يسخر من مشاعل الشحي والأخيرة تتهمه بالخيانة
متابعة تتهم زوج العنود اليوسف بالخيانة وتوثق اتهامها بصورة
هبة عبوك تتهم أشرف حكيمي بالخيانة أكثر من مرة والأخير يرد

شنت كارولينا السرجاني زوجة المطرب الشعبي أورتيجا بعد الإفراج عنه وعن أوكا زوج المطربة مي كساب، هجوماً حاداً على صديقهما شحتة كاريكا، وهو العضو الثالث في فريق 8%.

فقد اتهمت زوجة أورتيجا شحتة كاريكا بالخيانة، ونشرت زوجة أورتيجا صورة لشحتة كاريكا على حسابها الرسمي على موقع وتطبيق إنستجرام، وكتبت عليها "خاين"، وعلقت على الصورة قائلة "خاين، وحسبي الله ونعم الوكيل، وربنا هيديك على قدر نيتك".

ويبدو أن هذا الهجوم الذي شنته عليه زوجة أورتيكا، يعود إلى انفصال شحتة كاريكا، عضور فريق 8% عن شريكيه أوكا وأورتيجا بعد أزمتهما الأخيرة.

لكن عادا كارولينا السرجاني وحذفت الصورة من على حسابها، ولم توضح حتى الآن سبب حذفها للصورة.

كان قد تم الإفراج عن أوكا وأورتيجا، بعد حصولهما على إعفاء نهائي من الخدمة العسكرية، حيث أن "محمد صلاح" أوكا هو العائل الوحيد لأسرته، بينما لم يجتز "أحمد متولي" أورتيجا الاختبار الطبي بسبب وجود ساق أطول من الأخرى.

كانت قد وقعت عملية القبض على أوكا وأورتيجا في مطار القاهرة، عندما كانا في طريقهما للسفر إلى دبي، ليتم حبسهما بتهمة تهربهما من الخدمة العسكرية، بتزوير ورقة قيد عائلي.

وخرجت مي كساب وشرحت ملابسات عملية القبض على زوجها أوكا وصديقه أورتيجا، لتؤكد إنه تم توريطهما في هذا الأمر حيث إنهما غير متعلمين بشكل كافِ وطيبة قلبهما أوقعتهما في هذه الورطة.

شاهدي أيضاً: فيديو وصلة رقص لمي كساب مع زوجها أوكا في الشارع بعد حصوله على البراءة

وأكدت مي كساب على أن زوجها هو العائل لأسرته حيث أن والده تخطى الـ 65 عاماً من عمره، بينما أورتيجا والديه منفصلين منذ 15 عاماً فهو الآخر العائل الأساسي لعائلته، لهذا فهما غير مضطرين من الأساس لتزوير أي ورق رسمي للحصول على إعفاء من الخدمة العسكرية.

وعلى إثر هذه الأزمة، كانت مي كساب تبكي محبيها من وقت لآخر، طالبه منهم الدعاء لزوجها أوكا ليخرج سالماً من أزمته، خاصة وإنه شخص طيب وحب حياتها ووالد ابنتها الوحيدة فريدة، وإنها على ثقة كبيرة بالله لأنه برئ ولم يقم بهذا الفعل المتهم به.