هيون الغماس متهمة بالخيانة وسرقة زوج صديقتها: الزوجة الأولى كشفت الأمر

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أكتوبر 2020
مقالات ذات صلة
فيديو: هيون الغماس ترد على خطف زوج صديقتها: وتستعرض بعض هدايا الزواج
هيون الغماس في أول ظهور لها بعد نشر فيديو بالخطأ وزوجها يدافع عنها
هيون الغماس

لاتزال أخبار زواج مشهورة سناب شات هيون الغماس من رجل الأعمال السعودي عبد العزيز البجادي مصدر جدل كبير حيث علقت الزوجة الأولى للبجادي على صور حفل الزفاف الفخم وهاجمت هيون الغماس واتهمتها بالخيانة وطلبت من الجمهور نشر الحقيقة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

This browser does not support the video element.

زواج هيون الغماس

كان رواد مواقع التواصل الاجتماعي قد نشروا تعليق منسوب لسيدة تقول أنها الزوجة الأولى لعبدالعزيز البجادي اسمها نورة المطلق حيث تروي جانبها من القصة وتتساءل حول هدف هيون الغماس في الحياة بعد أن سرقت زوج صديقتها، وأضافت السيدة نورة هل كل الرجال العرب قد انتهوا لتتزوج من زوج صديقتها.

في حين سأل أحد المتابعين نورة كيف أن هيون أخذت زوجها لترد الأولى عليها أن هذه هي الدنيا أخذ وعطا، تعليقات الزوجة الأولى تم تداولها بشكل واسع مع نقد شديد لهيون الغماس واتهامات لها بخيانة صديقتها.

زوج هيون الغماس

إلا أن البعض طالب نورة المطلق بتوضيح الأمور بالكامل بخاصة وأنه لا يوجد دليل قاطع على أن هذه التعليقات تعود لزوجة عبدالعزير البجادي فعلاً وقد يكون حديث منسوب لها.

بعض المتابعين حاولوا الدفاع عن هيون الغماس وأكدوا أنها لم تسرق زوج صديقتها لأنها لا تعرف نورة المطلق، في حين أشار البعض أن المشكلة الفعلية لدي عبدالعزيز البجادي لأنه تزوج أكثر من مرة قبل ذلك وتورط في مشاكل طلاق حتى أن السيدة نورة ليست زوجته بل طليقته.

تبادل الاتهامات وصل إلى أن البعض أكد أن هيون على علاقة قوية بنورة المطلق وسرقت زوجها فعلاً، إلا أن البعض أنكر أن نورة المطلق إحدى زوجات عبدالعزيز البجادي واتهمها بالسعي وراء الشهرة والتعاطف فحسب.

هيون الغماس

زواج هيون الغماس كان قد تصدر موقع التدوينات القصيرة تويتر في السعودية من خلال أكثر من هاشتاغ #زواج_هيون_الغماس و#زواج_هيون_والبجادي حيث تم تداول بعض اللقطات من حفل الزفاف وصورة واحدة للعريس وهو ينتظر عروسه.

الجدير بالذكر أن هيون اسمها الحقيقي هيا وعملت في مجال التدريس في السعودية لأكثر من 10 سنوات لكنها حققت شهرة كبيرة عبر سناب شات وتعمل حالياً في الترويج لبعض المنتجات.

ابن هيون الغماس

وكانت هيون الغماس قد تورطت في مشكلة كبيرة من1 فترة قصيرة عندما قامت عن طريق الخطأ بنشر صورة عروس ابنها وتسببت في مشكلة بعد تداول الصورة بشكل واسع لذلك طلبت وقتها من الجمهور التوقف عن تداول الصور وحذفها تماماً بعد غضب عائلة العروس.