بعد شاكيرا: جيرارد بيكيه ينشر أول صورة رسمية مع حبيبته الجديدة

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 يناير 2023
مقالات ذات صلة
بعد انفصاله عن شاكيرا: جيرارد بيكيه مع صديقته الجديدة في الإمارات
جيرارد بيكيه يخطط للزواج من حبيبته بعد عام من انفصاله عن شاكيرا
الكشف عن حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة

شارك لاعب كرة القدم، وحبيب النجمة شاكيرا السابق ووالد أبنائها جيرارد بيكيه، أول صورة رسمية مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي، بعد تداول عدد من الصور غير الرسمية لهما خلال الأشهر السابقة.

جيرارد بيكيه وكلارا شيا مارتي

نشر جيرارد بيكيه صورة جديدة جمعته بحبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي، عبر حسابه الموثق على إنستغرام، ليعلن علاقته بشيا مارتي رسمياً بعد نحو سبعة أشهر من انفصاله عن شاكيرا.

ظهر الثنائي جيرارد بيكيه وكلارا شيا مارتي، في صورة رومانسية عبر إنستغرام، حيث ارتدا بيكيه وحبيبته ملابس سوداء، بينما نظرا للكاميرا وابتسما في انسجام تام.

يأتي هذا الظهور الأول والرسمي لبيكيه مع كلارا شيا مارتي، بعد أسابيع قليلة من الجدل الذي أثير عقب طرح شاكيرا أغنيتها الجديدة التي مست بيكيه وحبيبته الجديدة مباشرة، حيث عقدت النجمة الكولومبية مقارنة بينها وبين شيا مارتي في كلمات انتشرت فورا عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وتقول بعض كلمات الأغنية المترجمة إلى الإنجليزية: "أتمنى لك حظا سعيدا مع بديلتي المفترضة/ لا أعرف حتى ما حدث لك/ أنت غريب جدا لدرجة أنني لا أستطيع حتى أن أميز / لقد استبدلت سيارة فيراري مقابل أخرى توينجو/ لقد استبدلت رولكس بساعة كاسيو".

كلمات الأغنية أثارت جدلا خاصة بعد ظهور بيكيه وهو يرتدي ساعة يد كاسيو، كما ظهر وهو يذهب إلى شركته الخاصة في سيارة موديل توينجو، مما اعتبره كثيرون ردا على أغنية شاكيرا BZRP Music Session #53.

هجوم على بيكيه

الصورة التي نشرها بيكيه مع حبيبته الجديدة كلارا شيا مارتي، أثارت هجوما كبيرا ضده عبر إنستغرام، إذ تعرض لانتقادات وسخرية واسعة على يد جمهور شاكيرا.

وقال البعض في تعليقاتهم إن كلارا شيا مارتي حبيبة اليوم ستلاقي نفس مصير شاكيرا غداً، كما وصف البعض بيكيه بالغدر والخيانة وعدم احترام مشاعر شاكيرا أو أولاده، بينما وصف البعض هذه الصورة بأنها رد فعل يائس من بيكيه.

وفي نفس السياق علق كثير من النشطاء تعليقات ساخرة، مطالبين شركة رولكس بعمل شيء ما ردا على موقف كاسيو سابقاً.