الكشف عن حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 03 يونيو 2022
الكشف عن حبيبة جيرارد بيكيه الجديدة

خلال الساعات الماضية ضجت منصات التواصل الاجتماعي بالحديث حول خيانة نجم كرة القدم العالمي جيرارد بيكيه للنجمة العالمية شاكيرا، فمن هي السيدة التي كانت سبباً في ذلك.

حبيبة بيكيه الجديدة

كشفت تقارير لمنصات إعلان أجنبية أن الفتاة التي وقع بيكيه في حبها هي فتاة عشرينية وأنها كانت السبب في انهيار علاقة الإسباني بيكيه قائد برشلونة بشريكته النجمة الكولومبية الشهيرة شاكيرا.

وكشفت صحيفة ماركا أن حبيبة بيكيه هي طالبة شقراء تبلغ 20 عاما وتعمل في مجال تقديم الفعاليات والأنشطة، إلا أن الموقع لم يكشف عن هويتها حتى الآن واكتفى بهذه المعلومات.

اعتمد البعض على استنتاج معلوماتهم بانفصال بيكيه وشاكيرا على عدم ظهورهما معا في أي فعاليات  مثلما اعتاد جمهورهما، إلا أن الظهور في المناسبات ليس الوحيد الذي ساعد في انتشار أنباء انفصالهم وإنما جاء في التقرير أن بعض الآباء في مدرسة طفلي بيكيه وشاكيرا لاحظوا أن الثنائي توقف عن اصطحاب الطفلين بعد انتهاء اليوم الدراسي سويًا منذ فترة طويلة.

علاقة والدة غافي بخيانة بيكيه لشاكيرا

ربط البعض بين دور والدة غافي زميل بيكيه وبين ما وقع بين قائد فريق برشلونة وشاكيرا معتبرين أنها السبب في ذلك وذلك بعد تداول معلومات من حساب ساخر تضمنت أن والدة غافي زميل بيكيه في الفريق كانت المرأة المسؤولة عن انهيار منزل الثنائي.

وذكر الحساب الساخر أن والدة غافي نجم برشلونة الصغير، 17 عاماً، هي المرأة التي خان بيكيه شاكيرا معها، ولكن تلك الأخبار ليست حقيقية، بل تم انتشارها  عبر حساب إسباني ساخر، لتتداول تلك الشائعة بشكل واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

خيانة بيكيه لشاكيرا

حتى الآن لم يتحدث الثنائي بشكل قاطع عن الأمر، وإنما خلال الساعات الماضية تناقلت منصات إعلامية أجنبية الأمر لتصبح الشكوك أقرب لحقيقة.

علاقة بيكيه وشاكيرا ممتدة منذ 132 عاماً إلا أنهما لم يتزوجا حتى الآن، وسبق ورد  بيكيه على التساؤل الخاص بعدم زواجه من شاكيرا  خلال حوار تلفزيوني أجراه مع غاري نيفيل قائلًا: "أحب كيف نعمل كزوجين دون الحاجة للزواج، عقليتها هي أن أظل أنظر لها كحبيبة وليس كزوجة وأن أبقى منتبهًا لها دومًا".

الحديث عن انفصال بيكيه وشاكيرا، ليس الأول فكثيراً ما مرت علاقتهما بهذه الشائعات. وفي عام 2017 ترددت الأنباء عن وجود خلافات عنيفة وقعت بينهما، بسبب ازدحام جدول الأخيرة بالحفلات والأعمال الفنية، الأمر الذي لم يتفهمه زوجها نجم برشلونة، بحسب موقع بيلد الألماني. 

حقيقة انفصال بيكيه عن شاكيرا

انفصال شاكيرا وبيكيه تصدرت حديث منصات التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية، وأرجعها  الجمهور إلى الخيانة من قبل الأخير، وذلك بحسب صحيفة EL Periodico الإسبانية، وأوضحت وسائل إعلام أجنبية أن بيكيه ترك المنزل الذي يجمعه بـ شاكيرا، ويقيم حالياً في منزله القديم بمدينة برشلونة.

وفي تقريره كشف الموقع الإسباني أن الخيانة كانت السبب في عدم ظهور بيكيه وشاكيرا سوياً منذ شهر مارس الماضي في العلن أو في الصور على مواقع التواصل الاجتماعي حيث جاء في التقرير: "روتين بيكيه الجديد خارج عن السيطرة، أصبح يتردد بكثرة على الحفلات في النوادي الليلية رفقة زميله ريكي بويغ وقد شوهدا أكثر من مرة رفقة العديد من النساء".

وأشار التقرير إلى الحديث عن سهرات بيكيه انتشر وسط عدد من الأصدقاء والمقربون منه وتعجب البعض منهم من استمرار سهراته حتى الـ 3 صباحاً رغم أنه يخضع لتدريبات في الصباح الباكر وكانت تلك الواقعة سببت أزمة نفسية للاعب الإسباني خاصة بعد انتهاء موسمه مع فريق برشلونة بالإضافة إلى طلب شاكيرا الانفصال.

وذكر التقرير أن قائد فريق برشلونة شوهد مع في الفريق ريكوي بويج، في الغرف الخاصة بالنوادي الليلية الخاصة بالمنطقة العليا من العاصمة الكتالونية رفقة بعض النساء.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار