بن أفليك ينهار باكيًا في شهر العسل مع جينيفر لوبيز

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 26 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
جينيفر لوبيز تقدم هدية مفاجئة إلى بن أفليك
جينيفر لوبيز بفستان ساحر في حفل زفافها الثاني من بن أفليك
جينيفر لوبيز وبن أفليك يقيمان حفل زفافهما الثاني على طريقة الروايات

وثقت عدسات المصورين، النجم بن أفليك، وهو منهار باكيًا أثناء قضائه شهر العسل مع جينيفر لوبيز في باريس، بعد زواجها الذي تأخر نحو سبعة عشر عامًا.

وفي وقت سابق، أعلن بن أفليك وجينيفر لوبيز خطوبتهما سابقًا في عام 2002، وتم تأجيل حفل زفافهما الأول في عام 2003 وأعلن حينها بن أفليك "بسبب الاهتمام الإعلامي المفرط بزفافنا، قررنا تأجيل الموعد"، وبعد أشهر قليلة انفصلا في عام 2004. وفي أبريل الماضي أعلن الثنائي خطوبتهما مرة أخرى في والتي انتهت بالزواج.

بن أفليك يبكي في شهر العسل:

والتقط المصورون صور بن أفليك خلال مأدبة عشاء أقيمت في مطعم La Girafe الذي يقع أمام برج إيفل، حيث تواجد فيه الثنائي للاحتفال بعيد ميلاد جينفر لوبيز الـ 53. وطمأنت “جينفير” زوجها الجديد بعناق بعد أن تأثر أثناء الحفل وظهر وهو يبكي.

فيما أكدت تقارير صحفية أن الثنائي ما زالا يخططان لإقامة حفل زفاف ضخم واحتفال أكبر قريبًا مع العائلة والأصدقاء للاحتفال حبهم بشكل أكبر.

شهر عسل بن أفليك وجينيفر لوبيز:

أصبحت جينيفر لوبيز وبن أفليك مثار اهتمام الجمهور في الأيام الأخيرة عقب الإعلان عن زواجهما في لاس فيغاس، حيث استمرت قصة حبهما نحو 20 عاماً.

وشاركت جينيفر رسالة للصحف ووكالات الأنباء العالمية الأسبوع الماضي، سردت فيها تفاصيل حفل الزفاف وكتبت في رسالتها "فعلنا ذلك، الحب جميل، الحب لطيف، اتضح أن الحب صبور، حتى 20 عامًا من الصبر".

وخطف الثنائي جينيفر لوبيز وبن أفليك أنظار الجمهور عقب حفل زفافهما الرسمي الأسبوع الماضي في لاس فيغاس بعد حب دام 20 عاماً، أثناء زيارتهما باريس.

حظيت زيارة بن أفليك وجينيفر لوبيز إلى باريس على اهتمام الجمهور، حيث ظهر الثنائي الشهير في أحد شوارع العاصمة الفرنسية باريس، والتقطت كاميرات الجمهور الزوجين وهما يمسكان أيديهما ويسيران في لحظات الرومانسية.

وفي مقطع فيديو شاركته الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير، تسوق الثنائي في أحد المتاجر، وفي مقطع آخر كان يلتقط بن أفليك صورة لجينيفر وهما يسيران معاً، وجلس الثنائي في حديقة تحت أشعة الشمس لقضاء لحظة رومانسية أخرى.

زواج بن أفليك وجينيفر لوبيز:

وفي أبريل/نيسان الماضين أعلنت النجمة العالمية جنيفر لوبيز Jennifer lopez الشهيرة بـ"JLO"، خطبتها من حبيبها السابق بن أفليك Ben Affleck بعد 18 عامًا من الانفصال.

كان بن أفليك (49 عاما) وجينيفر لوبيز مخطوبين سابقا منذ 18 عامًا في عام 2004، وكانت علاقتهما من جديد بمثابة صدمة للمعجبين، حيث لم شملهم في مايو/أيار 2021.

عودة الثنائي الشهير بدأت في أبريل/نيسان 2021، عندما أكدت جينيفر نهاية علاقتها مع أليكس رودريغيز، وهو لاعب سابق بفريق البيسبول "نيويورك يانكي"، بعد أن تواعدا لمدة 4 سنوات وكانا مخطوبين لمدة عامين.

في حين أنه لدى بن ثلاثة أطفال من زوجته السابقة جينيفر غارنر، وهم فيوليت (16 عاما)، وسيرافينا (13 عاما)، وصموئيل (10 أعوام)، ولدى جينيفر طفلين من زوجها السابق مارك أنتوني، وهما توأمان ماكس وإيمي.