زياد المسفر ينهار باكياً لسبب غريب

  • تاريخ النشر: الخميس، 30 ديسمبر 2021
مقالات ذات صلة
زياد المسفر بتسريحة شعر غريبة
زياد المسفر بملامح غريبة في أحدث ظهور له
أسطورة الرياض ينهار باكياً بسبب التنمر عليه

فاجأ عارض الأزياء السعودي، زياد المسفر، جمهوره برد فعل صادم على رسالة مقتضبة من أحد المتابعين ليصاب بحالة انهيار وبكاء شديد بعدها موجهاً رسالة حادة للمتابع.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

 وظهر زياد المسفر،  في مقطع فيديو منهاراً بالبكاء بعد أن أرسل له أحد المتابعين رسالة عبر المحادثات  كتب فيها "السالفة للبيع" وذلك تعليقاً على فيديو خاطب فيه زياد المسفر جمهوره، ليشعر بعدها عارض الأزياء بالتقليل من مجهوده ويصاب بحالة انهيار شديدة موجعاً رسالة حادة للمتابع الذي أغضبه برسالته.

بكاء زياد المسفر

وعبر زياد المسفر عن تأثره الشديد برسالة شاب يدعى عبد الرحمن، متمنياً له الأذى بالقدر الذي تسبب له فيه.

 وأكد زياد المسفر على شعوره بالألم والحزن الشديد بسبب رسالة المتابع، وعلى الرغم من شعور زياد المسفر السلبي إلا أن الجمهور اعتبر أن هناك مبالغة برد الفعل وأن زياد المسفر يسعى للفت الانتباه برد فعل الصادم.

واندهش مشهور سناب شات من تعليق الشاب على كلامه بـ عبارة "سالفة للبيع"، معتبراً أنه أضاع مجهوده بهذا التعليق، خاصة وأن يشرح ويناقش الجمهور منذ ساعات.

وفي مقطع الفيديو الذي نشره زياد المسفر عبر حسابه الشخصي معبراً عن غضبه الشديد من المتابع، قال عارض الأزياء الشهير: "أنا من اليوم أشرح أنا كم نص ساعة قاعد أشرح وسالفتي كلها للبيع.. الله لايضيع تعب أحد.. شدخل انفصام.. أمبيه".

 وأضاف المسفر: "سالفتي كلها للبيع يعني ما في بارد كبدك.. صدقني راح تندم إن شاء الله كل يوم راح أدعي عليك.. عبد الرحمن ليل نهار راح أدعي عليك.. إن شاء الله تذوق اللي ذقته.. شو أقول وش أتكلم فيه.. أنا من الصبح أشرح.. ما تدرون كم هـ الكومنت أثر فيني".

This browser does not support the video element.

وتفاعل الجمهور مع فيديو زياد المسفر فبينما اعتبره البعض يبالغ في رد فعله بهده زيادة المشاهدات، رأى آخرون أن تعليق المتابع بالفعل تسبب له في أذى.

 ومن بين التعليقات على فيديو زياد المسفر: "الحمدلله الذي عافانا مما ابتلاه به وفضلنا على كثير من خلقه تفضيلا"، "ديرو بالكون ع مشاعر غيركون لا حدا يجرح حدا"، "والله وانا بنت ويقول عني بكايه بس عمري ماوصلت للمرحله ذذذي اشفففيييه .. زياد كلنت اسفين لك تقدر تتخطى"، "هذا الشخص مبتلى!؟من نوع صعب!؟ لا يجد من يأخذ بيده لمعالجته ربما!؟ فما ينبغي هو الدعاء له بالهداية والشفاء!".

 كما جاء في التعليقات: "مجـتمع لا يرحم. لهذا السبب، أغلب الحسـاسين من كلام الآخرين يفضلوا العـزلة وعدم الاخـتلاط مع مجتمع مـليء بالتنـمر، السخـرية، وكسـر ثقة الأشخاص اللي يحتاجوا لبناء ثقـتهم بنفسهم. حياة غـريبة"، "نفسي اعرف هالكائن ايش يشتغل لحتى نحطه هو وعم يبكي وهو عم يضحك.. تويتر صار مقرف".

 ومن بين التعليقات على فيديو زياد المسفر: "إذا التنمر والإستهزاء يجيب نتيجة مع أمثال هؤلاء بعتمده ولعل من يفعل ذلك يؤجر لا تقصرون معهم يا رجال"، "هذه يبكي ولا يضحك ولا امبيه ..انت بس شيل خواتم الي في يدك وبيبتعد عندك الجن والهم"، "والله شفت المقطع لزياد المسفر واندمرت صراحه بس تذكرت ان عندي اختبار واحتاج كل درجه"، "زياد المسفر ما اعرفه بس دايم اشوفه ترند بالسناب .. معرف مزحه من جده اذا تكلم عجزت افهمه يضحك ويبكي سو"، "من الان الرد الرسمي لاي سالفه يقولها المسفر ياليت تكون السالفه للبيع عشان ينجلط اكثر".

وانتقد آهرون الحديث عن زياد المسفر معتبرين أن الحديث عن مثل هذه الأمور يتسبب في صناعة تريند غير مجد، ومن بين التعليقات: "تبون تعرفون شكثر الترند عندنا تافه ؟ شوفو زياد المسفر صاح عشان واحد كتب له السالفه للبيع والحين هو ترند".