بوصلة سخرية جديدة: كريس روك يخرج عن صمته لأول مرة بعد صفعة ويل سميث له

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 مارس 2023
مقالات ذات صلة
كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له
كريس روك يعلق على صفعة ويل سميث له في الأوسكار لأول مرة
والدة كريس روك تعلق على واقعة صفع ويل سميث له للمرة الأولى

خرج كريس روك عن صمته لأول مرة بعد صفعة ويل سميث له، وظهر الفنان الشهير في حلقة خاصة على منصة نتفليكس في وصلة سخرية جديدة من النجم الأمريكي وزوجته.

وخلال الحلقة تحدث كريس روك لأول مرة عن شعوره بعد صفع ويل سميث له خلال حفل الأوسكار بعد السخرية من زوجة سميث، ليعبر كريس روك ساخرًا ويقول إنه تلذذ برؤية سميث يتلقى الضربات في فيلمه الأخير.

أول تعليق من كريس روك 

وخلال اللقاء قال كريس روك إنه شاهد فيلم إيمانسيبيشن فقط ليرى سميث وهو يتعرض للضرب خلال أحداث الفيلم  وكنت أهتف بحماس: "اضربه مرة أخرى هناك مكان لم تضربه فيه".

كان ويل سميث صعد في مارس من العام الماضي على مسرح حفل الأوسكار  وصفع كريس روك بعد أن أطلق الممثل الكوميدي مزحة بخصوص مظهر جادا بينكيت سميث زوجة ويل سميث.

اتهامات كريس روك لويل سميث

اتهم كريس روك ويل سميث بما أسماه بالغضب الانتقائي وهو الاسم الذي اختير عنواناً للحلقة الخاصة، كما اتهم زوجة يل سميث بزرع بذور التوتر فيما بينهم لأسباب منها دعوتها لمقاطعة حفل الأوسكار في 2016 عندما كان روك هو مقدم الحفل.

وسخر كريس روك من بينكيت سميث مرتين الأولى كانت في الدورة التي دعت زوجةويل سميث لمقاطعتها والتي كان يقدمها كريس روك،والثانية في آخر حفل للأوسكار العام الماضي، ليصفعه ويل سمي على وجهه، ثم يعتذر في بيان رسمي بعدها.

وعن سبب عدم رد الصفعة لويل سميث قال: "لدي والدان أتعرف ما علماني، لا تتشاجر أمام البيض".