ويل سميث يعتذر لـ كريس روك بعد 4 أشهر من صفعه وهذا رد فعله

  • تاريخ النشر: السبت، 30 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
تعليق صادم من ابن ويل سميث على صفعة كريس روك
ويل سميث يعترف بأخطائه: زواجي وصفعة كريس روك
كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له

بعد 4 أشهر من واقعة صفع ويل سميث لزميله كريس روك على المسرح خلال حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022، قدم سميث اعتذاراً للمرة الثانية حول سلوكه واصفاً بأنه كان غير مقبول.

ويل سيمث يعتذر لـ كريس روك

ونشر ويل سميث مقطع فيديو عبر حساباته بمواقع التواصل الاجتماعي، كشف فيها عن محاولته للتواصل مع الممثل الكوميدي كريس روك حول الواقعة للحديث معه إلا أنه قيل له إن رك غير مستعد للحديث حول الأمر، وعندما يصبح كذلك سيتصل بك.

وظهر ويل سميث في الفيديو يرد على أسئلة طرحها على نفسه حول سلوكه في الحفل الذي كان في مارس الماضي قائلاً: "لا يوجد جزء مني يعتقد أنها كانت الطريقة الصحيحة للتصرف في تلك اللحظة، أنا آسف حقا وأحاول أن أكون نادمًا دون أن أخجل من نفسي".

ووجه رسالة إلى كريس روك قائلاَ: "كريس، أعتذر منك. كان سلوكي غير مقبول. وأنا مستعد للتحدث معك حينما تكون جاهزاً للحديث عن ذلك".

وقدم ويل سميت اعتذاراً لأسرة كريس روك وخاصة والدته روزالي، التي تحدثت من قبل عن ما تعرضت له من أذى بعد أن شاهدت الواقعة على شاشة التلفزيون قائلة: "عندما صُفع كريس، صُفعنا جميعا؛ لقد صفعني بالفعل".

ومن جهته تجنب كريس روك الحديث حول الأمر تماماً منذ أيام وذلك خلال عرضه الكوميدي الذي أقيم مساء الأربعاء مشيراً إلى أنه لا يزال يحاول التعامل مع الأمر، حيث صفعه ويل سميث على خشبة المسرح في حفل توزيع جوائز الأوسكار.

ورغم أن الجمهور في العرض ظل ينادي باسم ويل سميث ليتحدث كريس روك حول الأمر، إلا أنه اكتفى بالتعليق قائلاً: "باستثناء بعض الأشياء الغريبة ، الحياة جيدة جدًا في الوقت الحالي"، فضحك الجمهور وهم يعرفون بالضبط ما الذي تشير إليه كلمة الأشياء الغريبة.

أزمة ويل سميث وكريس روك في حفل الأوسكار

وكان ويل سميث قد أعلن استقالته بعد الواقعة من أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة بهوليوود، المانحة لجوائز الأوسكار، إلا أن الأكاديمية أصدرت في شهر أبريل بعد التحقيق في الواقعة قراراً بمنع الممثل الأمريكي من حضور حفل توزيع الأوسكار لمدة 10 سنوات.

الأزمة بين ويل سميث وكريس روك بدأت بعد أن أطلق الأخير نكتة ساخرة حول تسريحة شعر جادا بينكت خلال الحفل، إلا أن هذا التعليق أثار غضب ويل سميت وصعد إلى خشبة المسرح وصفعه بشكل مفاجئ الأمر الذي سبّب صدمَة للحضور ولملايين المتابعين عبر شاشات التلفزة حول العالم.