بعد مرور سنة على الصفعة: كريس روك يسخر من ويل سميث بطريقة فكاهية

  • تاريخ النشر: الخميس، 09 مارس 2023
مقالات ذات صلة
القصة الكاملة لصفع ويل سميث لمراسل قبل كريس روك
ويل سميث يعترف بأخطائه: زواجي وصفعة كريس روك
كريس روك يعلق لأول مرة على صفعة ويل سميث له

قال النجم الأمريكي كريس روك في حلقة خاصة عرضت على منصة نتفلكس، بأنه يشاهد فيلم رسوم متحركة فقط كي يرى ويل سميث وهو يتعرض للضرب.

كريس روك يسخر من ويل سميث بطريقة فكاهية

وقال إن رغبته في رؤية سميث يتعرض للضرب وذلك كي ينتقم منه بسبب الصفعة التي أعطاها له سميث خلال حفل الأوسكار العام الماضي.

وحدث ذلك على الهواء مباشرة وبشكل مفاجئ، لذا اتخذ كريس روك هذا الموقف كمادة للسخرية في حلقة كوميدية خاصة قال فيها إنه تلذذ برؤية سميث وهو يتلقى الضرب في فيلمه.

وقال كريس روك أنه عندما شاهد فيلم رسوم متحركة كان سعيداً وهتف: "اضربه مرة أخرى، وهذا المكان لم تلكمه فيه".

في عام 2022 صعد ويل سميث على خشبة المسرح في احتفالية الأوسكار وصفع كريس روك والذي كان يقدم الحفل، والسبب هو سخرية روك من زوجة سميث جادا بينكيت والتي حضرت الحفل حليقة الرأس، وبعدها عاد سميث إلى مقعده بجانبها ليفوز لاحقاً بجائزة أفضل ممثل.

وكان هذا الموقف حديث العالم حينها، لكن روك التزم الصمت، لكن في حلقته الخاصة التي استمرت ساعة اتهم روك سميث بالغضب الانتقائي والذي تم اختياره لاحقاً للحلقة.

كريس روك يتحدث عن أزمة جادا بينكيت وويل سميث

وقال روك أن جادا بينكيت زوجة ويل سميث هي من زرعت التوتر بينه وبين زوجها حتى إنها امتنعت عن حضور حفل الأوسكار 2016 لأنه كان مقدم الحفل، كما أنها احتجت على عدم ترشيح زوجها سميث وممثلين آخرين لنيل الجوائز بسبب لون بشرتهم، ليرد لها روك تلك المواقف بالسخرية منها في حفل 2022.

وذكر روك خلال اللقاء المشاكل الزوجية بين ويل سميث وبين جادا حيث دخت الأخيرة علاقة عاطفية وصفتها بأنها ورطه في 2020 وتحدث الثنائي عن ذلك الأمر في العلن وعلق روك على ذلك الأمر قائلاً: "لم أدخل في أي ورطة.. لقد سببت له (سميث) أذى يفوق بكثير ما أذاني به".

في ذلك الوقت، أصدر ويل سميث بيان اعتذر فيه عما فعله مع روك في الحفل وكذلك اعتذر لأكاديمية فنون وعلوم السينما التي تقدم حفل الأوسكار كل عام حيث منعت الأكاديمية ويل سميث من الحضور لمدة عشر سنوات.

وكانت حلقة روك على نتفلكس هي أول حدث نقل على الهواء مباشرة حيث تفكر المنصة في تطوير النقل المباشر واستخدام تلك التكنولوجيا في برامج اخرى.