تأثر وبكاء بيبي عبد المحسن تعاطفا مع فاطمة المؤمن بعد حادث الدهس

  • تاريخ النشر: الأحد، 27 أغسطس 2023
مقالات ذات صلة
بيبي عبد المحسن تهاجم إعلانا بسبب استغلال حادث فاطمة المؤمن
أول تعليق لصمود المؤمن بعد حادث شقيقتها فاطمة
بعد دهسها شخصين: قرار قضائي جديد بشأن الفاشينيستا فاطمة المؤمن

أبدت الفاشينستا الكويتية بيبي عبد المحسن تعاطفها مع مواطنتها الفاشينستا فاطمة المؤمن، بعد تسببها في حادث دهس، سقط على إثره ضحايا بين قتلى ومصابين.

بكاء بيبي عبد المحسن

خلال مشاركتها في بث مباشر مع متابعيها، وجه البعض لبيبي عبد المحسن أسئلة حول رأيها في انتشار أخبار حادث فاطمة المؤمن، مطالبينها بالتعليق على الواقعة.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

رفضت بيبي عبد المحسن التعليق برأي حول هذه الحادثة، مؤكدة أنها تشعر بانقباض غريب، بينما فقدت السيطرة على مشاعرها لتدخل في حالة نفسية سيئة، وتمسح دموعها.

وقالت بيبي عبد المحسن وهي تمشط شعرها بحركة عصبية: "ما أقص عليكم وايد منقبضة على كل شيء على كل شيء، بس ما أبي أقول شيء ما عندي شيء أقوله".

شاهدوا بيبي عبد المحسن

This browser does not support the video element.

وانتشر الفيديو عبر عدد من الصفحات المهتمة بأخبار الفن والمشاهير على مختلف المنصات بالسوشيال ميديا وتفاعل مع رد فعل بيبي عبد المحسن الكثيرون وقال البعض: "الله يفرجها لها غصب عنها الحادث وموقف صعب وكل شي قضاء وقدر وكلما معرضين لهذا الشي لذلك اتركوا الشماتة".

وانقسمت الآراء بين من دعم بيبي عبد المحسن ووافقها الرأي في التعاطف مع فاطمة المؤمن، وبين من كان ضد التعاطف معها بعد وقوع الحادث مطالبين بمحاسبتها بعيدا عن أي مشاعر موجهين دعمهم لأسر الضحايا.

يذكر أن فاطمة المؤمن متهمة بتخطي الإشارة الحمراء للمشاة، مما تسبب في سقوط عدد من القتلى والمصابين أثناء عبورهم الطريق، بينما تداولت بعض التقارير معلومات عن اتهام الفاشينستا بقيادة السيارة في حالة غير طبيعية، ولا تزال التحقيقات الرسمية جارية دون الكشف عن جديد.