فاطمة المؤمن تهاجم الفتيات: يعانين من الخلل

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 15 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
بيبي عبد المحسن تهاجم إعلانا بسبب استغلال حادث فاطمة المؤمن
فاطمة الأنصاري توجه نصيحة للفتيات: لا أحد يستاهل
فاطمة المؤمن تهين متابع وصفها بالفلبينية

أثارت الفاشنيستا الكويتية فاطمة المؤمن  حالة من الجدل بعد الهجوم على الفتيات بسبب طريقة تعاملهن مع الرجال ووصفتهم بأنهن يعانين من الخلل وهو ما أثار غضب المتابعات منها.

فاطمة المؤمن تهاجم الفتيات

ونشرت فاطمة المؤمن فيديو لها عبر تطبيق سناب شات هاجمت فيه الفتيات وطريقة تفكيرهن وسهولة تعرضهن للخداع، وقالت: "البنات فيه في مخهم شيء ما يشتغل بسرعة يصدقون ويموتون في اللي يكدب عليهم".

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

ووصفت فاطمة المؤمن الفتيات أنهن يعانين من الخلل قائلة: "ما أدري فيهم خلل والله العظيم صراحة، والرجال مستأنسيسن كلمتين وانتي مصدقة".

حديث فاطمة المؤمن تسبب في حالة من الهجوم عليها من قبل المتابعات على مواقع التواصل الاجتماعي، وانقسمت التعليقات ما بين الانتقاد لها أو تأييد كلامها من البعض.

This browser does not support the video element.

وجاءت تعليقات الهجوم عليها: "والله الخلل كله فيها مغير هبد بالكلام"، "ليش انتي رجال و احنا ما ندري مثلاً؟"، "ونتي ايش انشاء الله"، "من اللي تصدق من كلمتين ؟ والله ما فيها خلل الا اللي تظن ظنك وتقول قولك"، "مادام انك انتي اللي قلتي الكلام فهو نفس تفكيرك"، "تكلمي عن نفسك وانصحي نفسك".

وأيد البعض حديث فاطمة المؤمن وجاءت التعليقات: "كلامها صحيح وغالب الحريم يحبون الرجال الي يكذب عليهم ويوهمهم الصادق للأسف مايرغبون فيه بالمختصر يحبون الدراما"، "تصدق اذا حبت و وثقت.. اكيد بتصدق تحسب المشاعر متبادلة"

من هي فاطمة المؤمن؟

فاطمة عصام حمد المؤمن الشهيرة باسم فاطمة المؤمن مهندسة معمارية، خبيرة تجميل، مدونة موضة وأزياء، وفاشنيستا كويتية، تُعدّ من بين أشهر الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والأناقة، منذ أن بدأت تنشط فيه في العام 2014.

وفي الكثير من المقابلات التي تجريها فاطمة المؤمن، دائمًا ما تفصح عن دخلها الشهري والذي يتراوح ما بين 50 و70 ألف دينار كويتي