فاطمة المؤمن في ورطة بعد تسببها في حادث أليم: نتج عنه إصابات ووفيات

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 أغسطس 2023
فاطمة المؤمن في ورطة بعد تسببها في حادث أليم:  نتج عنه إصابات ووفيات

وقعت الفاشنيستا الكويتية، فاطمة المؤمن في ورطة، بعد تسببها في حادث مروري أليم بعد تجاوزها الإشارة الحمراء الخاصة بتوقف السيارات ومرور المشاه وهو ما نتج عنه إصابات ووفيات.

حتى الآن لم تكشف التحقيقات عن التفاصيل أو تعلن الجهات المسؤولة عن توابع الحادث أو الإجراءات التي اتخذت في حق الفاشنيستا الكويتية وإنما ضجت وسائل التواصل الاجتماعي بالحديث عن فاشنيستا كويتية تسببت في مقتل شخص بسبب ما أسموه سواقة متهورة.

حادث فاطمة المؤمن

تجرى الآن التحقيقات في الحادث، إلا أن الرقم الدقيق للوفيات والمصابين لم يصدر من الجهات المختصة بعد، وسط حالة من التساؤلات حول مصير الفاشنيستا الكويتية والحالة التي كانت عليها وقت وقوع الحادث.

وذكرت بعض حسابات كويتية، غير رسمية، تفاصيل الحادث فكتب حساب يحمل اسم المجلس: "المواطنة الفاشنيستا المتسببة بوفاة مواطنين تجاوزت الإشارة الحمراء عند تقاطع السور مع الملك فهد وكانت بحالة غير طبيعية.  حُجزت عن أمر التحقيق بـ3 تهم وهي قيادة السيارة بحالة غير طبيعية والقتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء ولا زالت الفتاة محجوزة".

ورغم ما تداولته الحسابات إلا أنه حتى الآن لم تتبين التفاصيل الدقيقة لحادث فاطمة المؤمن الذي تسبب في وفاة وإصابة مواطنين.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار