تألقي بإطلالات ساحرة في رمضان على طريقة نجمات الخليج

  • تاريخ النشر: الإثنين، 20 مارس 2023 | آخر تحديث: الخميس، 23 مارس 2023
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالة رمضانية ساحرة على طريقة النجمات والفاشنيستات
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات
تألقي بإطلالة خريفية ساحرة من وحي النجمات

هل تبحثين عن إطلالات تزيد من جمالك وأناقتك في رمضان! ستلهمك إطلالات نجمات الخليج التي سنستعرضها معك في هذا الألبوم بالكثير من الأفكار لإطلالة جذابة في رمضان.

ما بين إطلالات اعتمدت فيها النجمات على العبايات وأخرى اخترن فيها الفساتين الناعمة، ستجدين من بين هذه التصميمات ما يناسب ذوقك واختياراتك.

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.

إطلالات رمضانية للنجمات

الدكتورة خلود واحدة من بين النجمات اللاتي يحرصن على التألق بلمسات أزياء مميزة، وتختار الدكتورة خلود في كثير من إطلالاتها، العبايات والفساتين التي تتميز بلمسات رمضانية مميزة.

تعتمد الدكتورة خلود على الفساتين التي لا تناسب فقط عزوماتك العائلية، ولكن التي يمكنك الاعتماد عليها في سهراتك الرمضانية أيضاً، سواء تلك التي تتمتع بالتطريز الناعم أو غيرها من التصميمات التي اختارت فيها الفاشنيستا الكويتية الشيفون لإطلالتها.

أما ريم عبدالله فهي واحدة من أكثر نجمات الخليج أناقة، فتحرص الإعلامية السعودية على اختيار العبايات لإطلالاتها وتتمتع بذوق رفيع في تصميماتها، لذلك إن كنت من عشاق الأناقة فستلهمك ريم عبدالله اختيارات واسعة لإطلالتك في رمضان.

تميل ريم عبدالله دائما في اختياراتها للألوان الفاتحة في العبايات، وهو ما يمنح إطلالتها لمسات ناعمة، خاصة للون الأبيض الذي تتألق فيه بإطلالة ملائكية ساحرة.

إطلالات نهى نبيل

نهى نبيل من بين أجمل نجمات منصات التواصل الاجتماعي، وتتميز الفاشنيستا الكويتية بإطلالاتها الناعمة، وستجدين في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات نهى نبيل بالعبايات والفساتين الساحرة، التي تتماشى مع اختياراتك الرمضانية وتجعلك تتألقين على طريقة النجمات.