في أكتوبر الوردي: تألقي بإطلالة زهرية على طريقة النجمات

  • تاريخ النشر: الأحد، 09 أكتوبر 2022 | آخر تحديث: الإثنين، 02 أكتوبر 2023
مقالات ذات صلة
في أكتوبر الوردي: تألقي ببدل كلاسيكية على طريقة النجمات
نجمات تألقن بإطلالات ساحرة بدرجات اللون الوردي: استوحي منها إطلالتك
تألقي بإطلالة صيفية في العيد على طريقة النجمات

لون زهري أو وردي، هو اللون الذي تقع في غرامه أغلب النساء، لون الورود والرومانسية والأحلام وعالم الجنيات الزهري، وهكذا أصبحت كثير من النجمات يعشقن ارتداؤه والظهور به.

يصبح اللون الوردي أو الزهري ذو مذاق خاص في شهر أكتوبر الذي يطلق عليه أكتوبر الوردي، وهو الشهر  الذي يتبنى فيه الأشخاص والمؤسسات والمنظمات الحكومية والشركات اللون الوردي، كوسيلة قوية لحملة الوقاية والتوعية حول التشخيص المبكر لسرطان الثدي.

نجمات تألقن باللون الوردي

تألقت العديد من النجمات بإطلالات زهرية اللون، منهن من اختارت ارتداؤه في شهر أكتوبر الوردي دعما لمحاربات سرطان الثدي، ومنهن من ارتدته بصورة طبيعية.

لعل أبرز نجمتين تألقتا مؤخرا بارتدائهما إطلالات وردية، هما النجمتان المصرية ياسمين صبري و النجمة التركية توبا بويوكوستون، بتوقيع نفس دار الأزياء فالنتينو.

وظهرت ياسمين صبري مرتدية إطلالة وردية بالكامل، حيث ارتدت فستانا باللون الزهري وجورباً طويلا بنفس اللون إضافة إلى حذاء باللون نفسه لتتألق بإطلالة مميزة في أسبوع الموضة في باريس، ولفتت الأنظار لدرجة أن البعض شبه إطلالتها بإطلالات نجمة تليفزيون الواقع كيم كارداشيان.

شاهدي أيضاً| ياسمين صبري بإطلالة مشابهة لكيم كارداشيان

من ناحيتها ارتدت توبا بويوكستون فستانا ورديا ميدي منفوش، من دار فالنتينو، في أسبوع الموضة في باريس، كانت قد سبقتها في ارتدائه الفنانة بلقيس فتحي، حيث ظهرت بنفس الفستان قبلها بنحو شهر واحد.

يمكنك استلهام إطلالتكِ من وحي أناقة النجمات بالوردي، لمزيد من صور النجمات باللون الزهري بمناسبة أكتوبر الوردي، فضلا طالعوا الصور أعلاه..