تألقي بإطلالات حمل ساحرة على طريقة الإعلامية عزة زعرور

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يوليو 2022
مقالات ذات صلة
تألقي بإطلالات رمضانية ساحرة على طريقة مهيرة عبدالعزيز
تألقي بإطلالات ساحرة في رمضان على طريقة نجمات الخليج
تألقي بإطلالات صيفية ساحرة من وحي النجمات

إن كنت في مرحلة الحمل ترغبين التألق بإطلالات ساحرة تمنحك لمسات جمالية خاصة، فسنعرض لك في هذا الألبوم مجموعة من أجمل إطلالات الإعلامية الفلسطيية عزة زعرور بملابس الحمل، والتي ستلهمك بأفكار ساحرة لا تقاوم.

وفي هذا الألبوم ستشاهدين معنا مجموعة من إطلالات الحمل لعزة زعرور والتي تنوعت ما بين إطلالات حمل كاجوال، وأخرى عملية تناسبك في الاجتماعات الرسمية، فضلاً عن إطلالات أخرى ستمنحك اختيارات متنوعة لإطلالة ساحرة في المناسبات.

فساتين للحوامل

البعض يعتقد أن أزياء الحمل بعيدة عن الأناقة وأن في هذه الفترة تفقد المرأة أناقتها نظراً لطبيعة التغيرات التي تحدث في الجسم، ولكن لماذا تتخلين عن أناقتكم وبإمكانك أن تتألق في جميع المناسبات بأزياء حمل تمنحك لمسات جذابة وتبرز جمالك.

 عزة زعرور ستكون وجهتك المثلى لتتألقي بإطلالة حمل ساحرة، فما بين إطلالات كاجوال وأخرى سهرة خطفت الإعلامية الفلسطينية الأنظار بمجموعة من الإطلالات التي تألقت بها ولم تقف فقط عند مجرد الإطلالات التي اعتمدتها في خروجاتها والمناسبات المختلفة، وإنما شاركت عزة زعرور متابعيها بمجموعة من إطلالات الحمل المنزلية والتي اعتمدت فيها على بيجامات ناسبت حملها.

وفي واحدة من أجمل إطلالات الحمل تألقت عزة زعرور بفستان أبيض صيفي أنيق في حفل معرفة جنس المولود، ونشرت عبر حسابها الشخصي مجموعة من اللقطات والفيديوهات التي وثقت لحظة معرفتها لنوع الجنين وكتبت في تعليقها: "قلبنا كان يدق مليون !!! متحمسين تعرفو؟؟؟ شوفو الڤيديو على قناتي.. الرابط في الباي حبيبي وروحي نور حياتي باللحظة اللي فتت فيها صارت مثل.. الحلم.. شكر وحب كبير لكل شخص كان جزء من يومنا المميز وخلاه ذكرى حلوة.. شكرا من القلب لفريق إعمار اللي دعمونا من بداية الفكرة لنهايتها".

إطلالات كلاسيكية للحمل

خطفت عزة زعرور الانظار بمجموعة من الإطلالات التي جاء فيها البليزر الاختيار الأول، فاعتمدت في واحدة من إطلالاتها  على بليزر كاروهات منحها لمسات كلاسيكية ناعمة زينتها بمكياجها المعتاد الذي تعتمد فيه على لون الروج الأحمر الصارخ، ونحت في تنسيق تسريحة شعرها واختيار إكسسوارات تماشت مع اختيارها الكلاسيكي.

وفي إطلالة أخرى جاءت الفساتين العملية الاختيار الاول لعزة زعرور، فاعتمدت في واحدة من هذه الإطلالات على فستان أسود قطني بسيط، ونسقته مع إكسسوارات ناعمة زادت من جمال طلتها. وهذه الإطلالة ستكون الاختيار الأمثل لك إن كنت تبحثين عن إطلالات حمل للعمل وأوقات التنزه مع الأصدقاء أو التسوق، فلن يتطلب منك الأمر في الإطلالات العملية المشابهة لإطلالات عزة زعرور المزيد من الوقت لتجهيز وتنسيق إطلالتك.