تامر حسني يضحك مع جمهوره بعفوية خلال حفله الأخير: مظلومين

  • تاريخ النشر: الإثنين، 06 سبتمبر 2021
مقالات ذات صلة
تامر حسني يسخر من نانسي عجرم بتعليق غير متوقع والجمهور يضحك بشدة
تامر حسني يشعل حماس جمهوره في حفل موسم الرياض
تامر حسني يحبط الجمهور بعد تخليه عن هذه الموهبة

داعب الفنان تامر حسني، أحد الزوجين الحضور في حفله الأخير على المسرح الروماني بالساحل الشمالي، بعد أن لاحظ تفاعل شديد من الزوج مع أغنية فاهماني غلط.

تامر حسني يتحدث بعفوية مع الجمهور

وبعد أن لاحظ تامر حسني التفاعل من الزوج على الأغنية توقف عن الغناء ووجه الحديث إلى زوجته مباشرة مازحاً وطلب منها الإمساك بيد زوجها.

واستمر تامر حسني في الحديث بعفوية مع الجمهور مؤكداً أن الأزواج يعانون من الظلم وسوء الفهم باستمرار.

وتداول عدد من محبي الفنان تامر حسني على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع الفيديو من حفله عبر تطبيق إنستغرام وعلقوا عليه محذرين الأزواج من اصطحاب زوجاتهم إلى حفلات تامر حسني.

وفي الفيديو ظهر تامر حسني يغني أغنية "فاهمانى غلط"، وقاطع الغناء ليمازح أحد الأشخاص حضر برفقة زوجته وقال له: أنت حاسس الموضوع قوى أنت مضحكنى على فكرة

وتابع تامر حسني أثناء توجيهه الحديث إلى الزوجة قائلاً :"خلى بالك عمال يشاور عليكى من بدرى، إحنا الأزواج مظلومين وغلابة"، وسط ضحك وتفاعل كبير من الجمهور.

This browser does not support the video element.

يذكر أن تامر حسنى أحيا منذ أيام، حفل على المسرح الروماني بمارينا الساحل الشمالي، وسط حضور عدد كبير من جمهوره، وقدم خلاله باقة من أشهر أغانيه التى قدمها على مدار مسيرته الفنية، وشهدت تفاعلًا كبيرًا من جانب الجمهور، منها: "كل مرة، وأنا ولا عارف، وأكتر حاجة، وكفاياك أعذار"، بالإضافة إلى أغنيات ألبومه الأخير، كما شارك جمهوره وهو يعزف على الجيتار الإلكترونى والبيانو.

بسمة بوسيل تحتفل بعيد ميلاد تامر حسني

اختتم الفنان تامر حسني حفلته السابقة في الساحل الشمالي بحفل في 27 أغسطس، والذي فاجأته به زوجته بسمة بوسيل.

وخلال الحفل، ظهرت زوجته  بسمة بوسيل على المسرح ومعها تورتة كبيرة للاحتفال بعيد ميلاده الـ44، الذي كان في 16 أغسطس الجاري.

وطلب حسني من زوجته أن تغني له قائلاً لها مازحاً:"هارياني غنا في البيت" فقدمت أغنية "كل سنة وأنت طيب"، وسط تصفيق حار من قبل الجماهير وشاركته الرقص وقبلا بعضهما وسط احتفال الجمهور بهما.

وهذه هي المرة الثانية التي تحتفل فيها بسمة بوسيل بعيد ميلاد زوجها تامر حسني، إذ فاجأته في بداية أغسطس بحفل نظمته بالتعاون مع الفنانة بشرى حفل مفاجئ لتامر حسني، والذي نشر مقطع فيديو من الحفل عبر حسابه الرسمي على تطبيق إنستغرام والذي أقيم في الساحل الشمالي