هنا الزاهد تشوق الجمهور لفيلمها مع تامر حسني برسالة وهكذا رد عليها

  • تاريخ النشر: السبت، 18 يونيو 2022
مقالات ذات صلة
تامر حسني يستجيب لطلب جمهوره بالإسكندرية ويرد برسالة ملهمة
هكذا رد تامر حسني على شائعات انفصاله عن بسمة بوسيل
هكذا رد مراد يلدريم على تهنئة تامر حسني له..

شوقت الفنانة هنا الزاهد جمهورها لفيلمها الجديد من بطولة الفنان المطرب، تامر حسني، والذي يحمل اسم "بحبك" الذي من المقرر أن يعرض في موسم عيد الأضحى 2022.

وفيلم "بحبك" من المقرر أن يطرح يوم 7 يوليو في دور العرض السينمائية. وكان تامر حسني كشف عن بوستر لفيلم "بحبك" ظهر فيه بمفرده دون باقي الأبطال.

This browser does not support the video element.

هنا الزاهد تشوق جمهورها لفيلمها الجديد:

ونشرت هنا الزاهد فيديو لها مع تامر حسني خلال متابعتهما لمونتاج الفيلم.

وكتبت هنا الزاهد تعليقًا على الفيديو: "يا جماعة أنا دلوقتي في المونتاچ بتفرج على فيلم بحبك وبجد مش عشان أنا فيه بقول كدا، تامر ألف قصة عبقرية وأخرجها كأنه مخرج عالمي وطلع مننا كلنا أداء مش عادي بجد شكرا يا تامر".

يشار إلى أن رحلة هنا الزاهد الحقيقية في عالم الفن، بدأت باكتشاف الفنان تامر حسني لها عام 2014، حيث قدمها للجمهور كوجه جديد بعد أن بلغت عمر الشباب في ذلك الوقت.

وقدم تامر حسني الفرصة لهنا الزاهد، بمشاركته مسلسل فرق توقيت والذي عرض في شهر رمضان من نفس العام 2014، والذي قدمت فيه هنا دور مها.

كان تامر حسني سببا في أن يعرف الجمهور هنا الزاهد حيث قدمها كوجه جديد وبدأ بعمل الدعاية اللازمة لها قبل بدء عرض المسلسل على شاشات التليفزيون، لتنتشر أخبار تقديم تامر حسني لوجه جديد في الصحافة والأخبار المختلفة.

رد تامر حسني على رسالة هنا الزاهد:

من جانبه علق تامر حسني عليها قائلا: "إيه بس الحلاوة والذوق دا كله يا هنا.. أولًا شكرًا عشان انتي قلبك جميل ونضيف وعندك تقدير لكل الناس ودي تربية جميلة من الأساس بعيد عن الفن".

وأضاف: "ثانيًا.. انتي عاملة دور عمرك وأنا فرحان إني خرجت منك الممثلة اللي الناس هتشوفها دي.. كلنا فرحانين بيكي وأنا بقول شهادة لتاريخك من دلوقت هنا الزاهد في فيلم بحبك لو استمرت كدا هتبقى من أخطر ممثلات تاريخ السينما العربية.. ربنا يحفظك ويوفقك في كل أعمالك".

فيلم بحبك وتجربة تامر حسني الإخراجية:

إذ يخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير، ويشاركه البطولة هنا الزاهد، هدى المفتي، حمدي المرغني ومدحت إسماعيل.

فيلم "بحبك" من بطولة الفنان تامر حسني وهنا الزاهد إضافة إلى حمدي الميرغني وهدى المفتي ومدحت إسماعيل وغيرهم من الفنانين. 

وتدور أحداث العمل في إطار يجمع ما بين الرومانسية والكوميدي، وظهر خلال البرومو الرسمي لفيلم "بحبك"، وقوع الفنان تامر حسني في عدد من المغامرات الرومانسية وقصة حب تجمعه بالفنانة الشابة هنا الزاهد، وغيرها من الأحداث المثيرة.

ويخوض تامر حسني تجربة الإخراج السينمائي للمرة الأولى، وذلك بجانب لعب دور البطولة وكتابة الفيلم، فيما تتولى شركة "تامر حسني للإنتاج" للمنتج حسام حسني المشاركة في إنتاج العمل مع شركات سينرجي، سكاي ليميت وفيلم سكوير.

تامر حسني يعيد اكتشاف هنا الزاهد:

وكان تامر حسني قد أعلن إعادة اكتشاف الفنانة هنا الزاهد، موجها رسالته للجمهور عبر حسابه الرسمي على إنستقرام: "مساء الهنا على أغلى ناس على قلبي أنا، دي صور من أول يومين تصوير لفيلمنا الجديد (بحبك)".

تابع موضحا دراما الفيلم: "طبعاً في ناس هتقرأ اسم الفيلم بحبِك وناس هتقراه بحبَك، دا طبعاً مقصود عشان في درامة الفيلم هنبحث طول الوقت عن مدى صدق كلمة بحبِك من الرجل للأنثى وبحبَك من الأنثى للرجل في أحداث فعلاً محيرة جداً، الفيلم أكيد فيه ضحك بس في إطار رومانسي بحت مش موجود بقاله كتير".

وأضاف تامر حسني مخرج وبطل فيلم بحبك لهنا الزاهد في رسالته معلنا إعادة اكتشافها: "اتشرفت بمشاركة نجمة اليوم والمستقبل الجميلة هنا الزاهد ومبسوط أني أول من اكتشفها في بداية حياتها وفي الفيلم دا بكتشفها تاني وبقدمها بشكل جديد عليها وعليكم".

أضاف: "مبسوط جداً لمشاركة حبيب قلبي نجم الكوميديا الكبير حمدي المرغني اللي هيعمل إن شاء الله شغل رهيب في الفيلم كعادته الجميلة، وللأسف لسه مصورش علشان أنزل صوره، بس في أول يوم تصوير له ههريه صور، وانتظروا بعد أيام انضمام نجمه جميلة مميزة من نجوم المستقبل اللي هيكون لها مستقبل كبير إن شاء الله".

وتابع تامر حسني: " فرحان جداً بانضمام الفنان الموهوب أوي مدحت إسماعيل اللي عامل دور زي العسل وربنا يكتب له فيه كل النجاح ويكرمه ويكرمنا معاه".

واختتم قائلا: "الفيلم من إنتاج حبايب قلبي وأصدقاء العمر سينرچي أحمد بدوي، تي إيتش برودكشن حسام حسني، سكاي ليميت أحمد الدسوقي".

وردت هنا الزاهد على كلمات الفنان تامر حسني بحقها، بكتابة "أنا اللي مبسوطة جدا والله، شكرا على كل تفصيلة بتقولهالي وعلى تعبك ومجهودك كمخرج وممثل في نفس الوقت وإن شاء الله ربنا يكرمنا ويرزقنا يا رب".