إعلان مسلسل "نسل الأغراب" يتصدر ترند المشاهدة على اليوتيوب

  • تاريخ النشر: الخميس، 25 مارس 2021
إعلان مسلسل "نسل الأغراب" يتصدر ترند المشاهدة على اليوتيوب
مقالات ذات صلة
نادين نجيم تلمج لجزء ثان من مسلسل 2020 والنهاية تصدم الجمهور
أحمد السقا يسخر من شخصية عساف الغريب في مسلسل نسل الأغراب
أحمد حلمي ينشر الصورة الحقيقية للأب الذي جسد شخصيته في الاختيار 2

قام الفنان أحمد السقا بالإحتفال بصدور الإعلان التشويقي الأول لـ مسلسل "نسل الأغراب"، والذي حقق نسبة المشاهدة عالية على موقع الفيديوهات "يوتيوب"، حيث تسبب هذه النسب في تصدر الإعلان ترند على موقع جوجل في مصر، فبعد أن ظهر الفنان أحمد السقا بلوك غريب حليق الشعر ولديه أسنان فاضية، لفت الفنان أمير كرارة المشاهدين له من خلال ظهوره بكحل داخل عينيه، ولحية طويلة، ومشهد له وهو يأكل من فم الأسد.

الفنان أحمد السقا في مسلسل نسل الأغراب

قام الفنان أحمد السقا بمشاركة الإعلان التشويقي الخاص بمسلسل "نسل الأغراب" عبر الصفحة الشخصية له على موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" حيث كتب معلقًا على نسب المشاهدة العالية التي حققها الإعلان قائلًا : "نسل الأغراب، يتصدر المركز الأول في قائمة الأعلى مشاهدة بعد عرض البرومو على اليوتيوب".

وهذا بسبب ظهور الفنان أحمد السقا بلوك غريب ومختلف بشخصيته الجديدة عساف، حيث برزت أسنان فضية وهي نوع من العادات التي يتم تطبيقها في بعض القبائل داخل صعيد مصر، كما أنه ظهر حليق الشعر بالكامل، وهذا ما استغرب له الجمهور بسبب تغير شكله بالكامل.

إعلان مسلسل "نسل الأغراب" يتصدر ترند المشاهدة على اليوتيوب

الفنان أمير كرارة في مسلسل نسل الأغراب

وأيضًا لفت الفنان أمير كرارة متابعيه ومحبيه بطهوره بشخصية غفران، حيث وضع كحل داخل عينيه، وهي عادة يقوم بها الغجر في كافة أنحاء الوطن العربي، حيث قدم أحد المشاهد مع أسد، وهذا بجانب لحيته الطويلة، وهو لوك غريب على الفنان كرارة بعد نجاحه الكبير في مسلسل " الأختيار".

الإعلان التشويقي لمسلسل نسل الأغراب

فبعد صدور الإعلان التشويقي للمسلسل، أثارت الجدل والفضول مشهد جمع بين الفنان أحمد السقا وأمير كرارة، في معركة بينهم حيث يدعى أبوة أحمد مالك، وردد كل منهم نفس الجملة في نفس المشهد: "اتفرج على ابوك وهو بقتل ابوك".

حيث شارك في بطولة المسلسل "نسل الأغراب" الفنان أحمد السقا والفنان أمير كرارة، والفنانة مي عمر، فردوس عبدالحميد، بجلاء البدر، إدوارد، أحمد مالك، أحمد داش، أحمد فهيم، وإنجي المقدم، ومحمد مهران، وعدد كبير من الفنانين، من إنتاج شركة سينرجي، وتأليف وإخراج محمد سامي، وهذا ليس أول تعاون بين الفنان أحمد السقا والمخرج محمد السامي فهو ثاني تعاون بعد مسلسل "ول الغلابة" وشاركته البطولة الفنانة مي عمر.