تجربة رياضية استثنائية في نادي فندق الـ Grand Hillsفي برمانا

  • تاريخ النشر: الخميس، 10 سبتمبر 2015 | آخر تحديث: الإثنين، 07 فبراير 2022
مقالات ذات صلة
تجربة استثنائية بهذه الفنادق الفاخرة في دبي!
يقدم مطعم ببليك تجربة برنش استثنائية
تجربة استثنائية إلى بينانغ مع الخطوط الجوية القطرية
كما في كل عام ولمناسبة إعادة إفتتاح فندق ومنتجعGrand Hills A Luxury Collection Hotel& SPA برمانا، تم تنظيم نشاطGym Open Door الذي تميّز بالمشاركة الحيوية لأكثر من 250 شخص من نزلاء الفندق، المنتسبين الحاليين في Grand Hills Gym مع أصدقائهم المولعين بالرشاقة وبعيش وسط منطقة برمانا الخضراء وأشجار الصنوبر.
 
هذه الأمسية المخصصة للرشاقة والتي خلالها، أحرقت الوحدات الحرارية وتناغمت البنية، كانت طريقة نادي Grand Hills Gym لشكر المنتسبين إليه على وفائهم اللامحدود ولعرض كل التسهيلات التي يقدمها لناحية موقع المكان الملهم الرائع وطبعاً التمارين.
 
خلال الحدث، شارك المدعوون بصفوف الرياضة المتعددة التي يقدّمها النادي بشكل اعتيادي، منها الـSpinning، الـZumba، الرقص الشرقي،Let’s Bounce، والـAerobics Mix. بالإضافة إلى صفوف كثيرة أخرى منها الـGymnastics، الـYoga، الـPilates، والـWater Aerobics. فريق عمل النادي والمدربين الشخصيين المشرفين عليه، كانوا حاضرين للإجابة على أسئلة الحضور وتعريفهم على كافة خدمات النادي المميّزة.
 
تخلل الحدث أيضاً إعلان عن ورشة التحديث الشاملة التي سيشهدها النادي الرياضي في الـ Grand Hills قريباً، بما فيها كشف النقاب عن المعدات الجديدة التي أضيفت إلى النادي بهدف تعزيز فعالية التمارين الرياضية وأخيراً تغيير العلامة التجارية لـEvian SPA العالمي الشهير.
 

فيديو ذات صلة

This browser does not support the video element.