تداول مقطع صوتي لشيرين عبدالوهاب تدافع فيه عن حسام حبيب

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 25 أكتوبر 2022
مقالات ذات صلة
والد حسام حبيب يحذر من تداول تسجيل صوتي مسرب له
نهى العمروسي تبكي في مقطع صوتي متداول تدافع فيه بحرقة عن ابنتها نازلي
تسريب صوتي لوالد حسام حبيب باستغلال ابنه لشيرين عبد الوهاب يثير الجدل

تداول عدد من مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي مقطع صوتي للفنانة شيرين عبد الوهاب، قيل إنها سجلته من داخل المصحة العلاجية التي تقيم بها للدفاع عن الفنان حسام حبيب بعد موجة الهجوم التي تعرض لها وزادت حدتها بعد تصريحاته الأخيرة عن أزمتها. ولكن بالبحث تبين أن هذا المقطع سجلته شيرين عبدالوهاب في أولى الأزمات التي ظهرت للعلن.

وظهر صوت شيرين عبد الوهاب وهي تدافع عن حسام حبيب مؤكدة على أنه من أفضل الرجال، وطمأنت فيه الجمهور على صحتها وحالتها.

تسجيل صوتي لشيرين عبد الوهاب

 وقالت شيرين عبدالوهاب في مقطع الفيديو المتداول: "عايزة أطمن كل اللي بيحبوني والناس الكويسين إن أنا بخير وإن مفيش أي نوع من أنواع الخطر عليا وعلى حياتي، بالنسبة للي حصل محتاج إن أنا أرد عليه ومش في كلمتين، فاسمحلي إن أنا أقولكم إن حسام جوزي  اللي أنا معاشراه من أنضف رجال الدنيا وإنسان أنا معاشراه محترم ومتربي وبيحبني أكتر من نفسه وما يستاهلش أبدا أبدا منكم كم القسوة دي، بس أنا عاطياكم العذر لأن أنتو متعرفهوش".

ويعود هذا المقطع إلى فترة ما بعد تسريب مقطع صوتي لحسام حبيب ووالده أثبت أن شيرين عبدالوهاب تتعرض لمؤامرة، ليتعرض بعدها حسام حبيب للهجوم وتخرج شيرين مدافعة عنه في هذا المقطع الصوتي.

This browser does not support the video element.

أحدث المقطع الصوتي حالة من الجدل خاصة بعد أن ظن البعض أن المقطع مسرب من داخل المصحة العلاجية التي تقيم فيها الفنانة شيرين، إلا أن عدد من المتابعين أكد على أن الفيديو قديم وتسريبه في مصل هذا الوقت يؤكد على أن الفنانة الشهيرة تتعرض لمؤامرة، بحسب تعليقات.

 وكتب متابعون: "هذا تسجيل قديم وهيه محششه !! حالياً هيه في مصحة وما عندها أي تواصل مع أي حد ، وباين أنها حركات حسام لتحسين صورته"، "هذا الملف الصوتي قديم من الواضح حمله عشان الناس ماتتتعاطف معاها".