والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبدالوهاب

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 24 أغسطس 2022
والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبدالوهاب

أثار حسين حبيب والد المطرب حسام حبيب الجدل بعدما على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بعدما سخر من تصرف طليقة ابنه الفنانة شيرين عبد الوهاب على مسرح قرطاج.

وفي ختام مهرجان قرطاج، وأثناء وجود شيرين عبدالوهاب على خشبة المسرح للغناء قبلة يد طبيبها المعالج، في موقف فاجأ الحضور والمشاهدين.

حسين حبيب يسخر من شيرين

وكتبت حسين حبيب عبر حسابه "أمتا المريض يبوس أيد الطبيب… ساعات الطبيب يبقى هو الداء". وعلى الرغم من أنه لم يذكر اسم شيرين إلى أن السياق يتفق مع فعل شيرين الأخير حينما قبلت يد طبيبها المعالج.

والد حسام حبيب يسخر من شيرين عبدالوهاب

وتعبر شيرين عن حبها وامتنانها بتقبيل اليد وهذا ما حدث في كثير من المواقف، ومؤخراً قبلت يد طبيبها المعالج.

جدير بالذكر، أن شيرين أحيت مساء السبت الماضي، حفل ختام الدورة 56 من مهرجان قرطاج الدولي، وسط احتفاء كبير بها من الحضور.

حالة شيرين عبدالوهاب الصحية

أجرى الدكتور نبيل عبد المقصود، طبيب شيرين عبدالوهاب المعالج، والذي شغل الرأي العام في الأيام الماضية بعدما قبلت يده، مداخلة هاتفية وأوضح أن شخصية مرهفة وحساسة ومرت بأزمة نفسية فقررت الانعزال، وبعض الحالات تدمن تناول الطعام وغيره.

وقال عبد المقصود في مداخلة هاتفية مع برنامج حضرة المواطن للإعلامي سيد علي، أنه ساعد شيرين عبد الوهاب إنسانياً قائلاً: "شيرين كانت محتاجة إنساناً يسمعها ويوجهها نحو الصواب، الشخص ده كان ممكناً يكون والدها أو أخوها، وأنا ساعدتها إنسانيا".

ونفى الدكتور نبيل عبد المقصود، أن تكون شيرين مدمنة للأدوية المهدئة بعدما انتشرت شائعات في عقب ظهورها بوزن زائد في الأيام الماضية.

شيرين عبد الوهاب تنهار على الهواء

في يوليو 2021، تم تسريب مقطع صوتي لوالد حسام حبيب، كان في ذلك الوقت الأخير ما زال زوج شيرين عبدالوهاب، ما تسبب في مشاكل نفسية لشيرين، وانهارت في مداخلة هاتفية مع الإعلامي عمرو أديب، وقالت وهي تبكي: "أنا تعبانة أنا بحاول أمشي جوا الحيط مش برا الحيط".

وأضافت شيرين عبد الوهاب "أنا اللي محدش يعرفه أن ساعة موضوع الاتهامات الغريبة اللي كانت بتحصلي دي أنا كنت في أمريكا" ولم تستطع استكمال جملتها وبكت.

حينها تدخل الفنان حسام حبيب وتحدث نيابة عنها، وأوضح أن التسجيل الصوتي تسبب إرهاقهم نفسيا، وأشار إلى أنهم يعانون في الوقت الحالي من انتهاك حياتهم الشخصية، ويشعرون كأنهم في سجن داخل منزلهم ولا يستطيعون الرد حتى على المكالمات من المقربين منهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار